بينما تفكر النساء ذوات الشعر الحريري في كيفية جعله أكثر تموجًا ، تحلم النساء ذوات الشعر المجعد بجعله حريريًا.
يمكن أن تضر العديد من أجهزة التصفيف بهيكل الشعر ، ولا يمكنك دائمًا التأكد من تأثير إجراءات تمليس الشعر الكيميائية. لقد جمعنا عدة طرق طبيعية لجعل الشعر مفرودًا ، ونريد مشاركتها مع جميع النساء اللاتي لديهن شعر مجعد :

الاستحمام :

لن تصنع تسريحة جيدة بدون شامبو وبلسم جيدين. في هذه الحالة ، تأكدي من اختيار المنتجات التي تحتوي على الكيراتين ، المعروف جيدًا بخصائص الفرد الجيدة. بعد غسل شعرك ، استخدمي منشفة مصنوعة من مادة عالية الامتصاص. على سبيل المثال ، منشفة حمام من الخيزران المضاد للبكتيريا. جففي شعرك بلطف شديد بمنشفة لتجنب تلف الشعر وتشوشه. افركيها برفق بمنشفة بطول الطول لإزالة الرطوبة الزائدة.

اختاري النوع المناسب للمشط :

لا تستخدمي الفرش المستديرة لأنها مصممة لتجعيد الشعر ، خاصة عند الأطراف. لتمشيط شعرك بشكل صحيح ، استخدم مشطًا واسعًا لفك تشابك شعرك. يمكنك حتى استخدامه أثناء الاستحمام لتطبيق البلسم على كل شبر من خصلك.

يمكنك جعل شعرك مفرودًا بتمشيطه:

اتركي شعرك يجف بشكل طبيعي بعد الاستحمام ، لكن لا تنسي تمشيطه كل 5 دقائق. قسّمي شعرك إلى عدة أقسام ، واسحبي كل قسم قليلاً حتى يظل شعرك في شكل مستقيم. يمكنك استخدام مجفف الشعر أيضًا ولكن فقط في الوضع البارد.

يمكن أن يساعدك ذيل الحصان على التغلب على الشعر المجعد:

بعد الغسيل المناسب ، انتظري حتى يجف شعرك بنسبة 70٪ على الأقل واصنعي ذيل حصان منخفضًا ومشدودًا. إذا كانت لديك غرة أو شعر يتساقط من ذيل الحصان ، ثبتيه بدبابيس الشعر. مشطي ذيل الحصان للتأكد من عدم وجود تشابكات. استخدمي عدة أربطة شعر لتثبيت شعرك كل 5-7 سم (يعتمد عدد أربطة الشعر على طول شعرك). غطي رأسك بوشاح حريري وانتظري حتى يجف شعرك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع