من هول الغرابة و الصدمة، يقول أحدهم لا أصدق ما تراه عيناي، فحقا أحيانا عيناك قد تخدعك، وقد ترى أشياء على غير حقيقتها، لكن إذا كانت هذه الاحداث و اللحظات موثقة على صورة ثابتة أو متحركة فسيكون لديك فرصة جديدة كي تتأكد من مدى صحة ما تراه، في هذا المقال سنتعرف على بعض الصور الغريبة و الغامضة، وسنترك لكم الحكم في مدى صحتها.

هذه الصورة صادمة للغاية، وهي تظهر كيف كان يتم الإحتفاظ وحبس بعض النزلاء المضطربين عقليا، في المصحات النفسية.

هذه الصورة توثق لحظة عثور بعض الجنود الفييلنديين لجلد جندي روسي

زارت سيدة طبيبها النفسي، ووصفت له شخص يظهر في احلامها بشكل متكرر، في أحد الأيام شاهد احد المرضى هذه الصورة، وصدم، وقال أنه يشاهد نفس الرجل في أحلامه، ارسل عالم النفس الصورة إلى عدة زملاء له، وأكدو له أن عدة مرضى يشاهدون هذه الصورة في أحلامهم.

يوجد موقع على الانترنت مخصص لهذه الشخصية ورصد من يشاركها معهم thisman

هذه الصورة ليست مرعبة وليست غريبة للغاية، لكنها تستحق الدخول للائحة، لانها تحتوي على أول شخص تم تصويره على الإطلاق، تعرف هذه الصورة على أنها اول صورة تم إلتقاطها، ويظهر فيها شخص.

في عام 1959 ، مات مجموعة من تسعة من متسلقي الجبال السوفيت في ظروف غامضة في جبال الأورال. تم التقاط الصورة أعلاه من قبل طاقم الإنقاذ.

وفقًا لما ذكره رجال الإنقاذ ، فإن المتسلقين فتحوا خيمتهم وركضوا حفاة في الثلج محاولين الهرب من شيء ما.

توفي ستة من المتجولين بسبب انخفاض حرارة الجسم ، وتوفي اثنان من كسور شديدة في الصدر ، وأصيب أحد المتنزهين بجروح خطيرة في الرأس. الأمر الذي يثير القلق ، هو انه أنه كان يفتقد لسانه أيضًا.

إذا لم يكن ذلك غريباً بما فيه الكفاية ، فإن الملابس التي يرتديها المتجولون كانت تصدر منها إشعاعات قوية.

لازال هذا اللغز يحير الكثيرين.

نشرنا سابقا لائحة ببعض الصور الغريبة تعرفوا عليها

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع