من ناحية الرجل، هناك الكثير من العادات والتصرفات التي ترتكبها المرأة وتثير امتعاضه، خاصة إن كانت هذه التصرفات في العلن، ومن جانب المرأة فهي قد ترتكب هذه التصرفات بحسن نية، دون هدف منها، وقد تقوم بها من واقع الممارسة اليومية كعادة.
لكن هناك إجماع على بعض الممارسات التي يجب على المرأة التراجع عنها سواء كانت بحسن نية أو سوء.
نحن في “Haltaalam“، نحاول دائما رصد بعض هذه التصرفات السلبية التي تفعلها المرأة وتنفر الرجل،
أما في هذا المقال، سنرصد لكم صفة واحدة اعتُبرت الأسوء على الإطلاق، حسب استطلاع أوروبي شمل آلاف الرجال من كل أنحاء العالم، بحيث جاءت صفة واحدة في المرتبة الأولى بين 21 صفة سيئة. وهي :

المرأة التي تتصرف كالرجل

تأتي فى المرتبة الاولى المرأة التي تتصرف كالرجل في كل شيء، بحيث تتشبه بالرجل في الشكل والهيئة، وتقلده في المشية و الحركات وطريقة الوقوف والجلوس وقص الشعر، وتكون تعاملاتها خشنة كالرجل تماما. وتشارك في الأنشطة التي تحتاج إلى قوة بدنية…
هذا النوع من النساء متواجد في كل المجتمعات بنسبة 2% إلى 5%، وتاريخياً، تم تعريفهم بـ”الفتيات المسترجلات” أو  “Tomboy” لأسلوبهم الذي تقل فيه الأنوثة بما في ذلك ارتداءهم لملابس الأولاد.

ووفقا للدراسة التي أجريت في أوروبا على آلاف الرجال من مختلف المستويات والأعمار، فإنهم صنفوا هذا النوع من النساء في المرتبة الأولى كأكثر نوع لا يستطيعون الزواج منه بأي شكل من الأشكال.

في المقابل، الدراسات تكشف 3 أمور غريبة في المرأة قد تعتقد أنها سيئة لكنها في الحقيقة تجعلها أكثر إثارة في عين الرجل

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع