القاعدة الكلاسيكية تقول بأن الرجل ينجذب للمرأة التي تمتلك مظهرا خارجياً جميلاً ومثيراً وملفتاً، وذلك يتضمن القوام والملامح والأناقة ولون العينين وشكل الجسم إلخ. لكن بعض الأبحاث والدراسات توصلت إلى أن هناك صفات أخرى وأمور توجد في المرأة غير متوقعة وأحيانا غريبة تثير الرجل أكثر وتجذبه إليها بشكل أكبر. نستعرض عليكم في التفاصيل 3 صفات مفاجئة رصدتها الدراسات تجعل المرأة أكثر إثارة في عين الرجل.

المرأة غريبة الأطوار

من أغرب الصفات التي يمكن أن تتخيلين بأنها يمكن أن تجذب الرجل إليك. لكن الأمر حقيقي حيث توصلت إحصائيات علمية قام بها خبير أسترالي منتسب لجامعة كوينزلاند بأن المرأة التي تقوم بالتصرف بطريقة غريبة ولا تكترث لآراء الآخرين، وتمتلك عالما خاصا بها وتوجد دائما خارج السرب يمكن أن تمتلك سحرا خاصا على بعض الرجال.

هذه النتائج دحضت الفكرة الرائجة حول أن الرجال يفضل المرأة الخدومة والمطيعة، بل إن الحقيقة أنه يفضل أيضا المرأة التي لا تخضع لقيود ولا لضوابط.

المرأة التي تشارك أسرارها الخاصة

اللقاء الأول مهم للغاية ويعتبر بمثابة اختبار يجب تجاوزه بنجاح من أجل ضمان استمرار العلاقة وتقرب الطرفين. يمكن أن تفشل المرأة فيه أو تنجح، لكن لو كانت تريد الرفع من حظوظها في النجاح، فعليها حسب Sam Gosling مؤلف كتاب “التجسس” أن تشارك الرجل بعض أسرارها الخاصة، لأن ذلك يلطف الجو ويجعل اللقاء يمر بسلاسة أكثر، ويقرب الطرفين أكثر ويساهم في زيادة ترابطهما وتلاحمهما.

المرأة التي تعترف أولاً بإعجابها

القاعدة العامة تقول بأن الرجل هو الذي ينبغي أن يبادر ويتخذ الخطوة الأولى ويخبر المرأة بأنه معجب بها. لكن حسب الدكتور آرون بوثمان صاحب كتاب “كيف توقع شخصا في حبك في أقل من تسعين دقيقة”، فإن المرأة يمكن أن تزداد إثارة في عينِ الرجل لو بادرت هيَ وأخبرته بأنها معجبة به، فحسب آرون فإن أكثر من 90% من المرتبطين يقولون بأن ما جعلهم يقعون في حب الشريك هو علمهم بأنه معجب بهم هو الآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع