الإفطار أهم وجبة في اليوم, وإدراج أكل صحي ضمنه سيجعل جسمك قادرًا على إكمال اليوم بطاقة وانتعاش, واليوم سنستعرض لكم عدة أشياء يأكلها الأشخاص الأصحاء على إفطارهم.

بيض مقلي بالأفوكادو:

هذا الإفطار اللذيذ ، الغني بالبروتينات والدهون النباتية ، سيسعد قلبك حقًا. سخن الفرن مسبقًا إلى 200 درجة مئوية (392 درجة فهرنهايت). قطع ثمرة أفوكادو إلى نصفين ، ثم أزل القشرة وملعقتين كبيرتين من اللب من كل نصف. صب بيضة في كل نصف ، أضف الطماطم والملح والفلفل حسب الرغبة ، وزينها بالخضار. تخبز لمدة 20-22 دقيقة.

البيض ، توست الأفوكادو ، والتوت:

توست متعدد الحبوب ، أفوكادو مهروس ، بيضة مقلية على نار هادئة. تبلها جميعًا بالخضار الطازجة والفلفل الأحمر. يعتبر التوت البري والخضراوات من مضادات الأكسدة الممتازة ، والفلفل الأحمر يحفز الدورة الدموية.

عصير التوت والزنجبيل:

يوازن هذا الإفطار بشكل مثالي بين البروتينات والدهون والكربوهيدرات. يجلب التوت والزنجبيل ثروة من الفيتامينات لبصرك وجهاز المناعة!

الفاكهة والخضروات والخبز المحمص المغذي:

توست بزبدة اللوز والأفوكادو المهروس وبذور عباد الشمس والسمسم. سيكون من الجيد إضافة عصير أخضر إلى هذا الإفطار. الفاكهة والخضروات من المكونات الأساسية.

الفطائر الصحية(البانكيك):

وصفة الفطيرة هذه بسيطة: ملعقة كبيرة من مسحوق البروتين وبياض البيض ونصف كوب من الموز المهروس وبذور الكتان المطحونة. يتناسب مع الشاي الأخضر. لذيذة ومغذية وغنية بالبروتينات.

دقيق الشوفان مع هريس الموز:

سوف يمنحك دقيق الشوفان المطبوخ مع الحليب إحساسًا بالشبع طوال الصباح. وهريس الموز سيجعلها ألذ. الشوفان غني بالعديد من العناصر الغذائية والفيتامينات. سيوفر لك وعاء من دقيق الشوفان على الإفطار الطاقة طوال الصباح ، وسيساهم الاستهلاك اليومي لدقيق الشوفان في إنقاص الوزن وخفض مستويات السكر في الدم وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب.

البيض المسلوق:

توصل العلماء الأمريكيون إلى استنتاج مفاده أنه إذا قمت بدمج نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية مع البيض على الإفطار ، فإنك تفقد الوزن بسرعة مضاعفة. مثل هذا الإفطار يشبعك لفترة طويلة ، مما يسمح لك بتقليل كمية الطعام المستهلكة في اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع