أسبوع بعد أسبوع نمر عبر ضجة معينة، وخلف كل هذا غالبًا ما نفتقد أهم الأشياء ولا نشعر بها، قد يستغرق الأمر سنوات لإدراك ذلك. سنوات يمكن أن نقضيها بشكل مختلف تمامًا ، فقط بسبب قرار خاطئ قمنا بها قبل عشر سنوات.
جمعنا لائحة بالأشياء التي يندم عليها الناس في كثير من الأحيان بالإضافة إلى نصائح حول كيفية تجنبها.

العمل الكثير:

غالبًا ما يفعل الناس ذلك إذا لم تكن لديهم قيم أخرى. العمل مهم ، لكن لا تنس الاسترخاء من وقت لآخر وقضاء بعض الوقت خارجاً مع أصدقائك خاصة في فترة الشباب.

الانخرط في علاقة مدمرَة:

ينخرط الكثير من الناس في علاقة مدمرة لأنهم يخشون أن يكونوا وحدهم. ومع ذلك ، بعد مرور عشرات السنين ، يصبح من الواضح أنه من الأفضل أن تكون وحيدًا على أن تعيش مع شخص يسبب الكثير من خيبة الأمل والألم .

إمضاء القليل من الوقت مع عائلتك:

في دورة العمل والواجبات المنزلية ، لا يولي الكثير منا الاهتمام لأحبائنا. لسوء الحظ ، غالبًا ما نفهم هذا في وقت مأساوي: يكبر الأطفال ويبدأون حياة مستقلة ، وتختفي العلاقات الدافئة مع الأزواج ، ويحدث شيء مأساوي للوالدين.

تضييع الكثير من الوقت:

مشاهدة البرامج التلفزيونية والدردشة في الشبكات الاجتماعية والألعاب على الهاتف - كل هذا يستغرق وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، يمكنك إنفاقه على أشياء أكثر فائدة وبالتالي تحسين نوعية حياتك بشكل كبير.

قلة السفر:

قلة منا لا يحلمون بالسفر. ومع ذلك ، فإن الرغبة في السفر براحة أو بمسؤولياتنا تمنع الناس من ذلك كثيرًا. ومع ذلك ، فإن الراحة ليست هي الشيء الأكثر أهمية ، وستكون لديك دائمًا أشياء ملحة للقيام بها ، لذلك سافر الآن.

التوقف عن تعلم أشياء جديدة:

يعتقد الكثير من الناس أن شهادة واحدة كافية. صحيح ، من الجيد أن يكون لديك واحد. ومع ذلك ، فإن التطوير المستمر لا يجلب فقط المزيد من الفرص للنمو المهني ولكن أيضًا زيادة الثقة بالنفس ، مما يجعلك شخصًا مثيرًا للاهتمام للآخرين.

التعليقات

محمود شعبان :
😍😍😍😍
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع