الفترة التي تستيقظ فيها بالصباح لها تأثير كبير عليك، فهي تحدد كيف سيمر يومك عموما، إذا ابتسمت وكان مزاجك جيدا بعد استيقاظك مباشرة، غالبا سيستمر مزاجك كذلك طوال اليوم، والعكس صحيح.
العلماء ينصحون بمجموعة من العادات والطقوس في الصباح من أجل التغلب على الشعور السلبي والشعور بالسعادة، على غرار ذلك توصل علماء من جامعة “بيرزيت” لسلوك واحد في الصباح يرفع من الوسامة والجمال الخارجي بشكل ملحوظ، وهو :

شرب الماء في الصباح على الريق :

توصل العلماء في دراستهم إلى أن شرب الماء على الريق يزيد فعليا من الجمال الطبيعي للإنسان، بحيث أكدوا أن شرب الماء في الصباح بجانب أنه يساعد على مغادرة السرير، و يخلص الإنسان من تثاقل الاستيقاظ الذي يشعر به في الصباح، فهو أيضاً يرفع من معدل الجمال والوسامة أكثر من أي شيء آخر في الصباح.

فالماء في الصباح ينشط أعضاء الجسم المختلفة، خصوصا في منطقة الوجه، ويعمل بشكل أساسي على مساعدة البشرة في التخلص من السموم التي تراكمت فيها الليلة الماضية،
بجانب ذلك، شرب الماء في الصباح ينحف الوجه السمين وينقص الوزن عموما، فالماء عند الاستيقاظ يعمل على تنشيط عمليات الأيض، والتي تكون بطيئة خلال النوم وعند الصباح، وينشط الحرق في الصباح، مما يعني معدل حرق أعلى للسعرات الحرارية و فقدان الوزن بطريقة أفضل.

وارتباطا بالموضوع، إليك 6 أخطاء إذا قمت بها في الصباح تجعل يومك سيء بالكامل وبسببها قد لا تنجح أبداً.. اطلع عليها وتجنبها

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع