تحاول بعض الشركات الترويج لمنتجاتها واسمها التجاري بطرق مُختلفة وغريبة، عن طريق طرح عروض فريدة من نوعها، وهذا ما دفع شركة أوكرانية إلى عرض تقديم هاتف “آيفون 7” لأي شخص بالمجان إذا توفر فيه شرط واحد فقط، وهو :

في أوكرانيا يعادل سعر هاتف “آيفون 7” أربعة أضعاف متوسط الراتب الشهري للموظفين، لكن شركة “allo” الأوكرانية التي تشرف على أكبر سلسلة هواتف نقالة في البلاد، عرضت تقديم هاتف مجاني لكل شخص غيّر اسمه الأول إلى “Iphone” وكنيته إلى “Seven”، بحسب موقع “أوديتي سنترال“.

tr
إذ يتوجب على الراغبين بالاستفادة من هذا العرض زيارة سجل الأحوال المدنية وتعبئة طلب لتغيير أسمائهم، وبمجرد أن يحصلوا على الهوية الجديدة، يكفي أن يلتقطوا صورة سيلفي معها ويرسلوها إلى الشركة حتى تتأكد بالفعل من تغيير أسمائهم.

fx

تمنح الشركة الأشخاص الأوائل الذين ينجحون بتغيير أسمائهم إلى “آيفون7” فرصة الحصول على هاتف شركة «أبل» الذي أُطلق مؤخراً في العديد من دول العالم، وستوجه لهم الدعوة رسميا لزيارة متاجر الشركة لتسلم الجائزة.

وللتأكد من المنافسة الشريفة، تجري الشركة أبحاث خاصة للتأكد بالفعل من تغيير اسم الشخص، وقد أطلقت العرض بشكل رسمي اعتباراً من 17 من أكتوبر الجاري، وسيبقى سارياً ليوم 1 من مارس العام القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع