هل تساءلت يومًا كيف يبدو المشاهير دائمًا مذهلين على الرغم من العمر أو المشاكل الحياتية ؟ بعض النساء قد تشعرن بالغيرة قليلاً منهن ، لكننا ومع ذلك ، فإن أساسيات الرعاية بالبشرة الفعالة بسيطة ومتاحة لأي شخص. تابعي القراءة لتعرفي هذه الأسرار التي لا تريدك شركات مستحضرات التجميل أن تعرفها 

واقي الشمس:

لا يمكن الحصول على بشرة جميلة وصحية بدون الاستخدام المنتظم للواقي من الشمس. تقول مامي ماكدونالد ، خبيرة مستحضرات التجميل التي عملت مع مادونا ، إن أي جهود أخرى تقوم بها ستذهب سدى إذا أهملت هذه القاعدة. ينصح اختصاصي تجميل مشهور آخر ، الدكتور لانسر ، باستخدام كريم مع عامل حماية من الشمس لا يقل عن 30 ، يعاد استخدامه خلال النهار.

لا تفرطي في تجفيف بشرتك إذا كان هناك التهاب:

تحتوي معظم الكريمات المضادة للبقع على البنزويل بيروكسايد الذي يجفف الجلد ويزيد الالتهاب ويزيد من إنتاج الزهم. يعمل الكحول بشكل مشابه ، لذلك لن تتخلصي من بقع كهذه. يوصي الدكتور هارولد لانسر بتحويل انتباهك إلى التقشير باستخدام حمض الساليسيليك أو اللاكتيك وتنظيف الأقنعة بالطين.

افركي مكعب ثلج على جلدك:

تنصح أخصائية الأمراض الجلدية في سانتا مونيكا ، الدكتورة آفا شامبان ، بفرك وجهك بمكعب ثلجي لبضع ثوانٍ لمنع بشرة باهتة. هذه الحيلة البسيطة تحفز الدورة الدموية ، وتبدأ بشرتك في التوهج بشكل إيجابي.

حافظي على نظافة كل ما يلامس بشرتك:

يقول الدكتور لانسر أنه لا يجب أن تلمس وجهك بأيدي قذرة. قم بتغيير أغطية الوسائد مرة واحدة على الأقل في الأسبوع إذا كانت بشرتك جافة أو عادية أو مرة كل ثلاثة أيام إذا كانت بشرتك دهنية. قم بتنظيف شاشة هاتفك الذكي من وقت لآخر.

لا تنسي رقبتك:

الرقبة هي جزء من جسد الإنسان يفقد عمر صاحبه مرة واحدة تقريبًا ، لذلك من المهم جدًا الاعتناء به جيدًا. الجلد هنا رقيق ويتطلب عناية رقيقة مثل وجهك. اذهب أبعد من ذقنك ، وستكون بخير.

التعليقات

مها :
كلام سليم
رد
غلا :
انا تعرضت ل اغتصاب
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع