عند مقابلة شخص جديد ، يستغرق الأمر 7 ثوانٍ فقط لنقرر ما إذا كنا نشعر بإيجابية تجاه هذا الشخص أم لا. بطبيعة الحال ، هذا يعمل في كلا الاتجاهين. هذا يمثل ضغطًا كبيرًا ، خاصةً إذا كنت شخصًا يعاني من القلق الاجتماعي ، أو كنت بطبيعتك خجولا.  قمنا بتجميع 4 خطوات بسيطة لجعل تلك الثواني السبعة الأولى المهمة مهمة للغاية.

ابتسم :

استفد من كل لقاء اجتماعي بابتسامة حقيقية ، وستبدو مقابلة أشخاص جدد أمرًا سهلاً. يحب الناس الآخرين ويتذكرونهم بناءً على ما يشعرون به ؛ يحفز الابتسام الإندورفين وبالتالي يربطك بشكل طبيعي في أذهان الناس بمشاعر الرفاهية.

العينان:

الاتصال بالعين هو دلالة عالمية على الثقة الاجتماعية ، والانفتاح ، والصدق. نظرًا لأن أكثر من نصف الاتصالات تكون مرئية وليست لفظية ، فإن النظر في عيني الشخص سيعطيك تعزيزًا فوريًا للإعجاب. 

اعكس الانفتاح:

يمكن إرسال الكثير من الإشارات في 7 ثوانٍ ، حاول أن يكون لديك لغة جسد مريحة: فك أزرار سترتك ، قف بشكل مستقيم ، افصل ذراعيك.

كل شيء في الزوايا:

سيكولوجية لغة الجسد لها تأثير رائع على الانطباعات الأولى. عبر عن اهتمامك بالشخص كما لو كان كل شيء في الزوايا. تخيل أنه الشخص الوحيد في وسط الغرفة أمامك في تلك اللحظة ، واعطه اهتمامك كاملا.

 

هنا كذلك : أكثر 7 إشارات واضحة للغة جسد المرأة تقوم بها إذا كانت مهتمة بشخص ما

التعليقات

ismail :
أعجبني .رائع جدا
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع