ذكرت بعض استطلاعات الرأي أكثر ستة نقاط تزعج الرجل من المرأة وتثير اشمئزازه وغالبا ما قد تؤدي إلى إنهاء العلاقة على أية حال.
بالرغم من الصفات العديدة التي يحبها الرجل في المرأة تبقي هناك أمور تزعجه منها، ولذلك ينصح الخبراء النساء بتفادي هذه السلوكات لتجنب أي مشاكل.

الإنتقاد والعتاب الدائم

أي انتقاد أو عتاب يوجه للرجل يأخده على محمل الجد، ويغرس في ذهنك ولا ينساه حتى لو ظهر عليه عكس ذلك.
لذلك كلما كثرت الإنتقادات على الرجل كلما تراكمت لديه مشاعر الإحباط والتوتر والضغط مما يترتب عن ذلك كره للشخص الذي تصدر منه الإنتقادات.

المكر والتحدث بالرموز

وهذا يعني عدم وضوح المرأة وشفافيتها، بحيث عندما تعتمد المرأة أسلوب الغموض لفترة طويلة تصبح تشكل مصدر ازعاج للرجل في اللاوعي.

التسوق الجائر

الرجل يكره التسوق الجائر من طرف المرأة الذي لا يعرف حدود.
احدى الدراسات أوضحت أن تسوق المرأة يعتبر من بين الأسباب ال10 الأولى للمشاكل الزوجية في الولايات المتحدة

التحدث قبل الاستماع

المرأة التي دائما ما تتحدث وتطلق أحكام قبل أن تستمع وتعرف الموضوع أصلا، تصبح أكثر إزعاجاً للرجل وتفرض بذلك أن لا يشاركها كل أخباره، وبالتالي يبتعد عنها تدريجياً

الادعاء بأنها كاملة

بعض النساء تحاول أن تظهر بمظهر الحمل الوديع أو القديسة الخالية من الأخطاء و العيوب، سواء السلوكية أو الشكلية، بحيث تبدأ تشير لذلك باستمرار أثناء حديثها، هذا الأمر في الحقيقة يكرهه الرجل بشدة ويجده علامة على النرجسية والعجرفة.

التطفل على كل كبيرة وصغيرة

تملك النساء تصرف بالفطرة يجعلهن يرغبن في تعديل وإعادة ترتيب شكل الرجل وحياته وخزانة ثيابه وأوقات فراغه وأصدقائه وكل الأشياء الكبيرة والصغيره.
لكن هذا الأمر في الحقيقة يخنق الرجل ويجعله يشعر بأنه مقيد مما ينتج عنه عدم الإرتياح مع تلك المرأة

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع