تبحثين عن أسئلة لطرحها على الرجل؟ يمكن أن يكون اختراق دماغ الرجل مهمة صعبة بنفس القدر مثل أصعب عمل بدني! تميل النساء إلى اللجوء إلى تكتيكات مختلفة وحتى حيل لفهم ما يدور في أذهان شركائهن ، ولكن أفضل وأبسط طريقة هي بدء محادثة وطرح الأسئلة الصحيحة. وهنا أسئلة يحبها الرجل وتجعلك أقرب إليه.

1. ما هي أهدافك الشخصية؟

إنه أحد أفضل الأسئلة التي يجب طرحها على الرجل. لكن عليك أن تتقبلي أنه لا يمكن تضمينك في جميع أهداف حياته. بعد كل شيء ، فقد تم إنشاء بعضها قبل أن تصبحي جزءًا من حياته.

2. ما نوع طفولتك؟

معرفة الطريقة التي نشأ بها ، ستفهم شخصيته بشكل أفضل ولماذا هو كما هو. إنه سؤال يجب طرحه على شخص تحبه.

3. ما الذي يجعلك غير آمن؟

من الجيد معرفة نقاط انعدام الأمن لدى شخص ما قبل أن يظهرها. بهذه الطريقة لن تشعري بالارتباك ، لكنك ستعرفين كيف تتعاملين معها في اللحظة الحرجة.

4. ماذا الذي تهدف له من علاقة حب؟

ما زلتي محتارة بشأن ما ستسألين الرجل؟ اسأليه هذا! ليس كل شخص لديه نفس الفكرة عن العلاقات. لذلك من الجيد توضيح ذلك في البداية ومعرفة ما هي علاقة الحب بالنسبة له.

5. ما هي توقعاتك من نفسك؟

ما يتوقعه الرجل من نفسه من المرجح جدًا أن يتوقعه منك. لذلك اكتشفي في الوقت المناسب ما الذي ينتظرك مع هذا الشريك. سؤال جيد آخر لطرحه.

6. إذا كان بإمكانك أن تصف نفسك بكلمة واحدة ، فماذا ستكون؟

انتبهي لما إذا كانت كلمة بسيطة أو مركبة. الكلمات القصيرة هي سمة من سمات الرجال السريعين والمهرة. ومع ذلك ، حتى لو استغرق وقتًا طويلاً ، فربما لم يفكر أبدًا في معنى الحياة وأهدافها. إنه سؤال ممتاز أن تسأليه رجلًا للتعرف عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع