مع اقتراب نهاية مسلسل "ال 100"  "The 100" هذا العام، وكما يحدث مع باقي المسلسلات المحبوبة دائما ما تجد نفسك في فراغ وتبحث عن شيء يشبه البرنامج الذي كنت تشاهده أو شيء أفضل منه، لهذا حاولنا القيام ببحث من أجل العثور على برامج او أفلام شبيهة بمسلسل The 100، وهذه كانت النتيجة .

01 - The Rain

الحياة كما نعرفها على وشك النهاية، بعدما ضرب فيروس محمول على المطر الكرة الارضية، مسببا في وفاة الملايين، وبعد ست سنوات من هذا الحدث ، خرج شقيقان دنماركيان من مأوى آمن حيث كانا يقيمان. وباكتشافهما اختفاء بقايا الحضارة ، انضموا إلى مجموعة من الشباب الناجين ، وانطلقوا معًا في مهمة مليئة بالمخاطر في جميع أنحاء الأرض المهجورة بحثًا عن علامات الحياة.

02 - The I-LAND 

عندما يستيقظ 10 أشخاص على جزيرة غريبة وخطيرة وليس لديهم أدنى فكرة ولا ذكرى لما حدث، وسرعان ما يكتشفون أن هذا العالم ليس كما يبدو.

03 - 3%

في المستقبل البعيد ، يعيش معظم السكان في فقر مدقع داخل منطقة تُعرف بالداخل. و هناك مجموعة من النخبة التي تم اختيارها للعيش في جنة افتراضية، كل سنة، يحصل كل شاب يبلغ من العمر 20 عامًا على فرصة للوصول إلى جزيرة الفردوس من خلال إجراء سلسلة من الاختبارات. ثلاثة في المائة فقط من المرشحين ينجحون ويتأهلون لمغادرة المنطقة الداخلية الفقيرة. في محاولة لقلب الموازين تتطور أحداث المسلسل.

04 - The last man on earth

في قالب فكاهي يحكي المسلسل قصة تعرض الكرة الأرضية لفيروس قاتل ينهي الحياة البشرية، لكن "فيل" هو الناجي الوحيد، ينطلق في رحلة للبحث عن ناجين على هذا الكوكب، هل سيتوفق في ذلك ؟

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع