سواء كنت ترغب في التعرف على هذه الفتاة في صفك الدراسي أو تريد أن تكون صديقًا لفتاة زميلة لك في العمل، فإن الخطوة الأولى هي أن تكون قادرًا على لفت انتباهها و تجعلها تلاحظك. في كثير من الأحيان ، يواجه الرجال صعوبة في الذهاب إلى النساء وتقديم أنفسهم بطريقة جيدة دون أن يبدو وكأنهم يتحرشون بهن. لكن لا داعي للقلق ، لدينا بعض الطرق السريعة ، وغير المحرجة على الإطلاق و "الآمنة" لجذب انتباه المرأة التي تتوق إلى التعرف عليها . تحقق من هذه الطرق الست السهلة لجذب انتباه المرأة دون أن تحرج نفسك:

1. الإبتسامة :

أول شيء يجب أن تقوم بتجربته. هذه أيضًا الطريقة الأكثر أمانًا. لا يمكن ان تنظر المرأة لإبتسامتك بطريقة خاطئة ، إلا إذا كنت تبتسم لها بابتسامة وقحة ومزيفة. ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فإن مشاركة ابتسامة واثقة في كل مرة تقابلها وجهًا لوجه هي الطريقة الصحيحة لبدء الأشياء.

2. مساعدتها :

ما نعنيه هو مساعدتها في ملاحظتك و الانتباه لك، يجب عليك ان تنتبه لكل ما تقوله و تفعله المرأة،  عادة ما تلاحظ النساء الشخص عندما يكون منتبهًا لهن .

3. المعاملة بالمثل :

كلما لزم الأمر، ابذل الجهد في الرد بالمثل على سلوكها تجاهك، إنمعاملة الشخص الآخر بالمثل او عكس تصرفاته تجذب انتباهه دائمًا.

4. الإهتمامات المشتركة :

قد يتطلب التعمق في البحث عن الإهتمامات المشتركة بينكما القليل من الجهد ، ولكن حاول معرفة ما يثير اهتمام المرأة التي انت معجب بها. لنفترض أن السفر هو ما يثير اهتمامها ، يمكنك مشاركة تجارب السفر الشخصية الخاصة بك مع اصدقائك عندما تكون بمقربة منها، هذا بالتأكيد سيجعلها تلاحظك وتلفت انتباهها. 

5. قول "مرحبًا" :

من أسهل الطرق لقياس الأشياء بنفسك. حاول قول "مرحبًا" في المرة الأولى، ثم "كيف حالك" في المرة القادمة التي تراها فيها وانظر كيف تسير الأمور.

6. الأصدقاء المشتركين :

إشراك أصدقائكم المشتركين في الأمر حتى يتمكنوا من تقديمك لها في بيئة اجتماعية ، ولن تكون هناك اي من الأمور المحرجة بعد ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع