من الناحية النظرية ، كل تجاربنا تجعلنا أقوى وأفضل. أن تكون متفائلًا ، وأن تتحكم في حياتك الخاصة ولا تشعر بالأسف على نفسك هي فقط بعض الخصائص التي يجب أن نعمل عليها. هل تعتقد أن لديك أي من هؤلاء؟ نقدم لك اليوم سمات لشخص قوي عقليًا وفقًا لإيمي مورين ، وهي معالجة نفسية وخبيرة في القوة العقلية.

أن تعرف كيف تحافظ على توازن العواطف والمنطق:

لا يتعلق الأمر بما إذا كنت محكومًا بمشاعرك أو بحدس جيد. يتعلق الأمر بمعرفة كيفية الحفاظ على التوازن بين الاثنين ، لرؤية بوضوح عندما تسود العواطف على المنطق في عملية صنع القرار. إذا كنت قويًا عقليًا ، فأنت تعرف كيفية الموازنة بين الأمرين.

أن تقضي وقتك في إنتاجيتك:

قد يكون لدى المرء ألف عذر لعدم إنجاز المهمة. لكن الأشخاص الأقوياء عقليًا يركزون على ما يريدون حقًا ويتجنبون إضاعة وقتهم في أنشطة غير منتجة.

أنت تثق في قدرتك على التكيف مع التغييرات:

تتغير الحياة باستمرار ، وفي بعض الأحيان يكون من الصعب التكيف مع الظروف الجديدة. يحاول معظم الناس مقاومة هذه التغييرات ، لكن الأشخاص الأقوياء عقليًا يركزون على التعامل مع واقع سريع التغير.

أن تواجه المخاوف التي تعيقك:

يتجنب معظم الناس مخاوفهم. يحاول بعض الناس مواجهة مخاوفهم فقط ليبدو بمظهر جيد أمام الآخرين. لكن الأشخاص الأقوياء عقليًا ليس لديهم ما يثبتونه. إنهم يواجهون ويتغلبون على المخاوف التي تمنعهم من أن يكونوا نسخة أفضل من أنفسهم.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع