تقول بعض النساء بأن اللحية هي فتنة الرجال، فلا أحد ينكر بأنها تضفي الكثير من الحسن والجمال على وجه الرجل خاصة لو كانت تناسب شكله ومهذبة ومشكلة بطريقة ملائمة. اللحية الملائمة تعطيك إطلالة جميلة ومميزة ومختلفة دون أي مقابل مالي، كل ما عليك فعله هو تركها تنمو ثم تشذيبها وتشكيلها بطريقة مناسبة. نقدم لك في هذا الموضوع عزيزي الرجل دليلك الكامل للحصول على لحية مثالية مع الطول والشكل المناسب.

اللحية القصيرة:

عليك التحلي بالصبر في بدايتها لأنك ستبدو كشخص في مرحلة النمو، وهي تناسب الأشخاص الذين يغطي الشعر وجوههم ولا تناسب الذين يعانون من فراغات وفجوات في شعر اللحية، كما أنها تكون مناسبة أكثر لأوقات الإجازة والعطلة. تحتاج اللحية القصيرة لما بين 5 إلى 10 أيام من أجل النمو.

اللحية المصممة:

أكثر أنواع اللحى أناقة وهي عبارة عن شارب كثيف متصل بسكسوكة ثقيلة وتغطي الوجه بأكمله وهي تحتاج لمدى ما بين أسبوعين لشهر كامل حتى تنمو. بلا شك فهذه اللحية ستجعلك أنيقاً للغاية وهي تناسب البيئة الرسمية، وسوف تجعلك أكثر اكتمالاً لو كان ذقنك صغيراً، كما أنك لو كنت تريد الحصول على مظهر جريء وقوي وإبراز عظام الفك والخد فنحن ننصحك بهذه اللحية.

اللحية الطويلة:

يحتاج نمو هذا النوع من اللحية من شهرين إلى ثلاثة، ولا تناسب سوى الأشخاص الذين لديهم نمو شعر بصفة مستمرة وثابتة، كما أنها ستجعلك تبدو شديد الوسامة. اللحية الطويلة يمكن استخدامها من أجل إخفاء بعض العيوب في الوجه أو أي أمور لا تشعرك بالرضا اتجاه شكلك. فمثلا لو كان لديك ذقن صغير يمكنك استخدام اللحية الطويلة من أجل إطالة وجهك.

لحية غاندالف كاملة:

غاندالف هي شخص خيالية شهيرة من سلسلة أفلام “ملك الخواتم” الشهيرة. أما لحية غاندالف فهي لحية طويلة وكثيفة يمكنك قصها وتشذيبها بالطريقة التي تريد. لو قررت امتلاك لحية غاندالف فأنت تحتاج من 6 إلى 8 أشهر من أجل تنمو كاملةً واعلم بأنك يجب عليك قضاء الكثير من الوقت أمام المرآة من أجل إبقائها نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع