الخصر هو أهم جزء يلفت الإنتباه في الجسم، لأنه يدلّ على أنوثة المرأة ورشاقتها، وفي المقابل يدل على أناقة الرجل واهتمامه بنفسه،
ليس من السهل الحصول على خصر نحيف، لذلك ركزنا في مقالات سابقة على كيفية الحصول على بطن مسطح عبر التمارين الرياضية ونظام الأكل.. اكتشفها من هنا
أما في هذا المقال سنذكر لكم بعض الخدع البسيطة في اللباس التي تُمكّنك من الحصول على خصر مسطح، وهي :

1. ارتداء اللون الأسود والألوان الغامقة :

اللون الأسود يجعل أي شخص يبدو أنحف مما هو عليه، خصوصا في منطقة الخصر. أيضاً من ميزات اللون الأسود سهولة تنسيقه مع الأحذية والأحزمة والحقائب والإكسسوارات.

2. الملابس المناسبة لحجمك :

تأكد تمامًا أن الملابس التي ترتديها مناسبة لحجمك، سواء كان جسمك  صغيرا أو متوسطا أو كبيرا، فالملابس الكبيرة عليك ستجعلك تبدوا أسمن أكبر مما أنت عليه. أما الملابس الصغيرة تضغط جسمك وتجعل المناطق السمينة تبدو أسمن من بقية جسمك، لهذا ينصح خبراء الأزياء بالتركيز على ارتداء الملابس التي تناسب حجم الجسم فقط  لأنها تكون مُصممة خصيصا على إعطاء الجسم التناسق الكافي.

3. بالنسبة للنساء اعتماد سراويل الخصر العالي بالأحزمة على الخصر :

بالنسبة للفتيات، هناك ملابس رائجة جدّاً هذا الموسم لها قدرة عالية على جعل الخصر يبدو أنحف، خاصة إن كان لها حزام عريض على هذه المنطقة.
فالأحزمة على الخصر هي من أنجع الخدع وأكثرها رواجاً، حيث بمجرّد أن تلف الفتاة حزام على خصرها سيبدو أنحف بشكل تلقائي، وخاصة إن كان هذا الحزام مغايراً للون القميص أو الفستان الذي ترتديه.

4. الإهتمام بالملابس الداخلية وجعلها ملائمة :

الملابس الداخلية دائما ما توفر دعما خاصا لجعل الخصر يبدوا أنحف مما هو عليه، فهي تقوم بضغط تلك المنطقة قليلاً وفي الوقت نفسه تشد البطن.

5. أبرز المناطق النحيفة من جسمك :

مثالا إذا كانت رقبتك نحيفة بينما خصرك عريض، قم بارتداء الملابس التي تلفت الأنظار إلى رقبتك. واعتمد بعض الأكسسوارات في تلك المنطقة لجعلها هي البارزة في جسمك، فهذه الخدعة تُشتت انتباه الناظر وتجعله ينظر إليك بطريقة مُختلفة.

أما إذا أردت الحصول على عضلات بطن قوية عبر التمارين، إليك تمرين واحد قادر على فعل ذلك : “تمرين الطحن”.. شاهده بالفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع