انتشرت بكثرة العلاقات العاطفية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار الإنترنت في وقتنا الحالي، وقد شهدت انقساما بين رأيين اثنين، هناك من يرى بأن الحب عن طريق الإنترنت حقيقي ويمكن أن يتكلل بالنجاح وهناك من يرى بأنه لا وجود له وليست سوى مشاعر مزيفة. على أي حال، يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق لجعل الطرف الآخر يحبهم حتى وهو لا يراهم، ويبدو بأن هناك بالفعل بعض الطرق التي أثبتت فاعليتها في إيقاع الطرف الآخر في الحب عن بعد سوف تجدها في تفاصيل هذا المقال.

التحدث معه باستمرار

أول ما ينبغي عليك فعله لو كنت تريد أن يحبك على الرغم من عدم تواجده بالقرب منك ورؤيته لك هو أن تشعره بأنك فعلا تتواجدان معاً طوال الوقت، لهذا يجب أن تتفاعل معه باستمرار وتظهر اهتمامك به عبر التحدث معه باستمرار. هناك العديد من تطبيقات التواصل مثل واتساب، ماسنجر، انستغرام، فايبر، ايمو، تلغرام، التي يمكنكما من خلالها التواصل بشكل مستمر.

استخدم إحداها للتواصل معه والسؤال عن أحواله وعما فعله في يومه، ومن أجل الاطمئنان عليه وحتى يمكنكما تبادل الصور والفيديوهات أو إجراء مكالمات فيديو مباشرة. هذه الطريقة ستجعلكما أكثر قربا من بعضكما البعض.

التفاعل معه

التواصل وحده ليس كافيا بل لا بد من التفاعل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث تقوم بإظهار إعجابك له بالصور والأمور التي ينشرها.

إرسال تحياتك له

لو كانت لديكما أصدقاء مشتركون بينكما فقم بإرسال تحياتك وسلامك له عن طريقهم، فهذا سيجعله يدرك بأنه يشغل جزءا من تفكيرك وسوف يفكر فيك هو الآخر.

إجراء اتصالات

المحادثات الكتابية ليست كافية وحدها، لهذا احرص على إجراء اتصالات صوتية وبالفيديو أيضا من أجل لفت انتباهه وجذبه. تحدثا عن الكثير من الأمور التي تثير اهتمامكما وبهذا سيصبح أكثر تعلقا بك مع مرور الوقت.

محاول الالتقاء به

لو كانت هناك فرصة للالتقاء به على أرض الواقع في يوم من الأيام فلا تتردد في ذلك، فلا يوجد من اللقاءات الواقعية من أجل تقوية العلاقة بينكما.

كن نشطا على صفحاتك

لا يكفي فقط أن تتفاعل على حساباته الخاصة بل احرص أنت أيضا على التفاعل باستمرار على صفحاتك بمواقع التواصل الاجتماعي ونشر صورك وفيديوهات وأمور تعبر عن شخصيتك، فذلك سيجذبه إليك وسيجعله يعجب بك وبطريقة تفكيرك.

التعليقات

الميتينو طالع لانو عايش في السودان :
جربتهم كلهم ومافي فايدة الواحد قنع زاتو
رد
نفس الميتينو طالع :
ياخ قلت ليها ارح واتساب قالت لي الواتساب لي ناس معينة بس ياخ انا اللحظة ديك م حصل لي اي حاجة كنت كويس..
رد
حاتم الاسمر :
كل الكلام صح احسنتم #الاحواز
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع