قد يجد الشخص صعوبة في الاعتراف بمشاعر حبه لأي سبب من الأسباب، سواء أكان يشعر بالخجل أم الخوف من ردة فعل الآخر، فتجده يبحث عن بعض الخطوات غير المباشرة التي تجعله يبين مشاعره وحبه للآخر. في تفاصيل هذا المقال ستجد مجموعة من التصرفات والخطوات التي ستساعدك على تحقيق هذا الأمر.

الابتسامة عند رؤيته

ابتسم دائما عندما تراه وتكون برفقته هذا سيجعله يدرك بأنه مصدر لسعادتك وبأنك تسعد حقا عندما يكون معك وهذا ما قد يكون ناتجا عن حبك له. أيضا عندما تلتقي به احرص على السلام عليه بحرارة وسؤاله عن أخباره.

اهتم به

عندما تكون برفقته، اجعله محور جلستك، ركز على ما يقوله وشاركه الحديث وتواصل معه بصريا، كن قريبا منه وأزح عنه بصرك أحيانا بكل خجل وحياء، ولكن في نفس الوقت لا تظهر لك بأنك لم تحب سواه لأن هذا سيجعله يتمادى في أفعاله وقد يقوم بتجاهلك.

اطلب المساعدة منه

يمكنك اللجوء لهذه الحيلة الذكية من أجل إظهار حبك للآخر عبر الاتصال به وطلب المساعدة منه في حل مشكلة ما. أظهر حُزنك الشديد وعندما يسألك عن السبب الذي دفعك لاختياره هو من بين الجميع، انتهز الفرصة للتعبير عن مشاعرك بعيدا عن ألفاظ الحب المباشرة، فلا يجب أن تخبره بأنك تحبه، بل أخبره بأنك تشعر بالراحة والسعادة عندما تكون برفقته، وهذا ما سيجعله يُدرك ويفهم بأنك تحمل مشاعر الحب بقلبك.

تحدث عنه

عندما تكون رفقة أصدقائكم المشتركين، تحدث عن هذا الشخص وعن اهتمامك به فهم سيبلغونه بكل كلمة قلتها عنه مما سيجعلك تلفت انتباهه إليك.

تقديم الدعم

حتى تبين حبك له، قم بتقديم الدعم لهذا الشخص عندما يمر بضائقة أو مشكلة أو وقت صعب مثل خسارة شخص ما، فقدان العمل.

تذكر المناسبات

استغل المناسبات للاتصال به ومعايدته والاحتفال معه مثل عيد ميلاده، رأس السنة، تخرجه، ترقيته، ولا تنسى أن تُجهز بعض الكلمات اللطيفة التي توحي له بأنك تحبه.

التواصل الدائم

أصبح الناس مشغولين بكثير في حياتهم الشخصية في وقتنا الحالي، لكن لو خصصت وقتا دائما لهذا الشخص من أجل التواصل معه والاطمئنان عليه ومعرفة تفاصيل يومه، فإن هذا سيجعله يفهم بأنك تحبه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع