الكاريزما هي في الواقع مجموعة من المهارات التي يمكن لأي شخص تعلمها. في بعض الأحيان ، الكثير منا لا يشعر بأي راحة عند ملاقاة مجموعة جديدة من الأشخاص ويمكن أن تقتل شخصيتك بسرعة عندما لا يكون الانطباع الأول جيداً. في هذا المقال  أوجزنا أخطاء تقتل الكاريزما وتدمر ثقتك في نفسك... تجنبها من الآن فصاعدا :

لا تقدم نفسك بشكل استباقي:

تواصل بالعين على الفور ، وامنح الجميع يد المساعدة وكن على طبيعتك. عندما يكون شخص ما في محادثة ، قل "أنا آسف للمقاطعة ولكني أردت أن أقدم نفسي."

الحديث عن أشياء لا أحد يهتم بها:

توقف عن الحديث عن أشياء لا يهتم بها أحد. من الجيد أن تذكر أنك مررت بيوم سيء. ولكن بمجرد أن يصبح الأمر أكثر تفصيلاً ، يصبح الأمر مزعجاً ومملاً. ليس هناك ما هو أكثر إزعاجًا من السماح للآخرين بالشعور بأنهم يضيعون الوقت من أجل قصتك عن حلمك الغريب الليلة الماضية.

تستبق الأحكام:

لتكون قادرًا على منح نفسك الحرية الكافية للتعبير عن شخصيتك الحقيقية ، ستحتاج إلى أن تجد الشجاعة لرؤية الجميع كما هو. بغض النظر عن هويتهم ، وماذا يفعلون للعيش ، إذا كانوا من الجنس الآخر. لا شيء يقتل الكاريزما أكثر من التحيزات والأحكام المسبقة.

الإجابة على الأسئلة بكلمة واحدة:

هل شعرت يومًا بصمت محرج؟ ربما هو خطأك. حاول الانخراط في محادثة. لا تنهي الحديث لمجرد أنك تحاول العثور على شيء يمكن أن يرتبط بالشخص الذي تتحدث إليه. كن مهتمًا ولديك الشجاعة لطرح الأسئلة أيضًا.

الشكوى:

وجد الباحثون أن الشخص الذي يشتكي أكثر يكون أكثر كسلاً بشكل عام. على الرغم من أنك قد تحبط بعضًا من أصدقائك أيضًا ولا يوجد شيء غير جذاب أكثر من شخص يجعلك تشعر بعدم التحفيز.

المبادئ:

لدينا جميعًا حالة من عدم الأمان بسبب الضغط النفسي والاجتماعي. الكثير منا يخفي الأشياء التي يؤمنون بها أو ما يجعلنا غريبين. لكن الافتقار إلى المبادئ يجعلك منسياً لدى الآخرين. كن على طبيعتك وسوف تتألق جاذبيتك من خلال ذلك! سيحترم الناس الشخص الذي يبرز بطبيعته بعيداً عن كل الوجوه الزائفة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع