من أهم وظائف المكياج والملابس إخفاء العيوب وإبراز نقاط القوة. لكن في كثير من الأحيان ، عندما ترتدي الفتيات مكياجًا سيئًا أو يرتدين بدلة لا تبدو جيدة بالنسبة لهن ، فإنهن يحققن التأثير المعاكس ويحولن أنفسهن إلى سيدات كبيرات في السن. بعبارة أخرى ، تبدو أكبر سناً مما هي عليه في الواقع. لهذا سنكشف الأخطاء الشائعة التي تجعلك تبدين أكبر دون أن تدري.

الكثير من منتجات التجميل:

وجود الكثير من منتجات التجميل يجعل المظهر العام يبدو أكبر سنًا وأثقل. فمن الأفضل عدم استخدام عيون مدخنة أو احمرار الشفاه أو إبراز عظمتي الوجنتين. عندما يكون المكياج ساطعًا جدًا أو غير طبيعي ، يبدو فوضى. من المهم تسليط الضوء على مناطق معينة ولكن باعتدال.

الملابس الكلاسيكية المصنوعة من أقمشة معينة:

 الملابس المصنوعة من "التويد" والنسيج دائمًاستجعل المرأة تبدو أكبر سناً. ترتبط هذه الملابس دائمًا بكونها عتيقة ، لذلك عليك أن تكون أكثر حذراً. من الأفضل ارتداء خامات ناعمة بدون الكثير من الأنماط.

بدلة عمل:

يبدو الأشخاص الذين يرتدون الزي الرسمي وبدلات العمل أكبر سناً. تم تصميم هذه الملابس لجعل المرء يبدو أكثر حكمة وأكثر خبرة. 

ترهل العنق:

نظرًا لأن الرأس دائمًا ما يكون مطأطأ لأسفل ، فإن عضلات الوجه والرقبة تصاب بالضمور ، وبالتالي "ينزلق" الجلد إلى أسفل ، مكونًا ذقنًا ثانيًا وتجاعيد. بالإضافة إلى ذلك ، يبدأ الوجه في الظهور بمظهر حزين ، مما يضيف سنوات إضافية. لهذا السبب عندما تمشي أو تعمل على جهاز كمبيوتر أو تستخدم هاتفك ، حاول رفع رأسك لأعلى. بمرور الوقت ، ستكوّن عادة ولن تضطر إلى السيطرة عليها.

بودرة داكنة:

تضع العديد من الفتيات البودرة ذات اللون الأحمر الداكن تحت عظام الوجنتين ، مما يجعل الخدين يبدوان منخفضين للغاية. هذه التفاصيل الدقيقة تجعلك تبدو أكبر سناً. من أجل تحقيق التأثير المعاكس ، يمكنك محاولة استخدام ظلال أفتح ووضعها أعلى.

أحمر الشفاه الداكن:

تزيد الألوان الداكنة من التباين مع الجلد وتجعل الشفاه تبدو أرق مما هي عليه في الواقع. إلى جانب ذلك ، مع تقدم العمر ، تفقد شفاهنا انتفاخها وتصبح خطوطها أكثر شحوبًا ، ونتيجة لذلك ، ينتشر أحمر الشفاه خارج الخطوط العريضة. 

الحاجبين الرقيقين:

كانت الحواجب الرقيقة شائعة بشكل خاص في بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. لكن حتى الآن ، لا تزال بعض النساء يتبعن هذا الاتجاه. مثل هذه الحواجب تجعل الوجه يبدو أكبر سنًا وتفقد العيون تعبيرها، خاصة إذا لم يكن لديك أي مكياج إضافي.

 

التعليقات

جميلة لطرابلسي :
لا فعلت كل مايلزم ولكن لم ينفع
رد
جميلة لطرابلسي :
لا فعلت كل مايلزم ولكن لم ينفع
رد
جميلة لطرابلسي :
لا فعلت كل مايلزم ولكن لم ينفع
رد
جميلة لطرابلسي :
لا فعلت كل مايلزم ولكن لم ينفع
رد
جميلة لطرابلسي :
لا فعلت كل مايلزم ولكن لم ينفع
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع