في بعض الأحيان تحتاج إلى خدع نفسية سهلة جدًا لجذب النساء, بينما يعتقد معظم الرجال أنه من خلال سحرهم أو محافظهم أو حتى من خلال المثابرة مع النساء ، فعادة ما يكون الأمر أبسط من ذلك. هل جربت يومًا بعض الحيل النفسية السهلة لجذب النساء ؟ الأمر له علاقة كبيرة بشخصيتك والتأثير على نفسية المرأة بالطريقة الصحيحة لكي تنجذب إليك تمامًا!

كن ذا لغة جسد مفتوح:

إنها حقيقة معروفة أن النساء ينجذبن دائمًا إلى لغة جسدك ومدى طولك وثقتك في الوقوف. إنه في الأساس مغناطيس طبيعي. دائما كن ذو لغة جسد منفتحة. مما يعني ، لا تغلق أو ترخي أثناء الوقوف. اتخذي موقفًا مفتوحًا وقفي واسعًا وطويلًا. سوف تنجذب إليك على الفور.

استخدم علم النفس العكسي:

يستخدم الكثير من الناس هذه التقنية لإنجاز المهام! استخدمه بحكمة بالرغم من ذلك. علم النفس العكسي هو عندما تخبر شخصًا أنه لا يمكنك الحصول على شيء مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له. على سبيل المثال ، إذا أخبرت إحدى صديقاتك إنك لست جيدًا بالنسبة لها أو أنه من الصعب الحصول عليك ، ثق بنا أنها ستضاعف جهدها للتعرف عليك بشكل أفضل.

يجب أن يكون اللون الأحمر هو لونك:

كلما رأيت نفسك ذاهبًا لقضاء ليلة بالخارج ، ارتدِ اللون الأحمر دائمًا. الأحمر هو لون العاطفة والحب ، كما أنه ييعث طاقة جنسية جيدة وإيجابية. خلص الباحثون إلى أن ارتداء اللون الأحمر ، من قبل أي من الجنسين ، أمر جذاب للغاية ويفتن الناس به ، إذا كنت ترتدي اللون كثيرًا. لذا في المرة التالية التي تقابلها فيها أو تكون حولها ، ارتدي ذلك القميص الأحمر الذي كنت تتجنبه دائمًا.

الأنثى-ألفا:

عندما تراك امرأة مع امرأة أخرى أو مجموعة من النساء ، فإنك تصبح أكثر جاذبية بالنسبة لهم. هذا لأنها تشعر أنك مطلوب بشدة ويجب أن تتاح لها فرصة التعرف عليك أيضًا. لذا ، ربما تخرج مع صديقاتك وتجعلها تلاحظ أنك تحظى بكل هذا الاهتمام الذي تحتاجه من النساء.

تكوين كميات عالية من الأوكسيتوسين:

يُعرف الأوكسيتوسين أيضًا باسم "هرمون الحب" وهو يساعد الناس على تكوين رابطة بين بعضهم البعض وتنمو مرتبطين ببعضهم البعض. إذا كان هناك ما يكفي من الأوكسيتوسين بينكما ، فلا يوجد ما يمنعها من الانجذاب إليك. تتمثل إحدى طرق إطلاق كمية صحية من الأوكسيتوسين في بدء اللمس (ليس بطريقة قذرة بالطبع). ربما في كل مرة ترى شخصًا تنجذب إليه ، امنحه عناقًا كبيرًا مثلا أو فقط إلمس شعرها ، أو ضع يدك على ظهرها بين الحين والآخر وكن مرتاحًا حيال ذلك. إذا كانت هي غير مرتاحة حيال ذلك ، فبالطبع عليك التوقف!

الشخصية الإيجابية:

بالطبع هذا واضح. هل ستنجذب المرأة أكثر إلى شخص لديه شخصية كئيبة واهية أو شخصية مرحة وإيجابية؟ الجواب واضح نوعا ما أليس كذلك؟ ما لم تكن بالطبع هي مظلمة نوعا ما. بنفس الطريقة ، تنجذب النساء على الفور إلى الرجال الأذكياء والحيويين والمرحين و الذين لا يكون لديهم لحظة مملة. كن حيا من حولها ولا تصبح كئيبا أو مكتئبا. ستستمتع المرأة تلقائيًا بقضاء وقتها معك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع