واحدة من أفضل الطرق لإثارة إعجاب شخص ما ، والانضمام إلى مجموعة جديدة ، هي إخبارهم ببعض الحقائق النادرة والرائعة. إلى جانب ذلك ، هذه طريقة رائعة لبدء محادثة ممتعة ومشاركة بعض الأشياء الجديدة والمثيرة للتفكير. لهذا إليكم بعضا من الحقائق التي لم تسمعها بها أنت أو غيرك من قبل.

من الأسهل سماع الصرخة بعد المطر:

يصبح السمع أثناء المطر وبعده أفضل بسبب قلة الغبار أو الجزيئات الأخرى في الهواء التي تمتص الموجات الصوتية وتضعفها. عندما يكون هناك ضباب وهناك الكثير من الماء في الهواء ، ستلاحظ الظاهرة معاكسة السمع سيزداد سوءًا.

الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من الشامات على الجسم ، يعيشون أطول من غيرهم:

أجرى الباحثون في King’s College في لندن دراسة ودعوا 900 زوجًا من المتطوعين. درسوا خلاياهم وأنسجتهم وقارنوا حالتهم الجسدية مع عدد الشامات على أجسامهم. اتضح أن الأشخاص الذين لديهم 100 إلى 400 شامة كانوا أصغر سناً ، جسديًا ، من أولئك الذين ليس لديهم علامات تقريبًا على أجسامهم.

يموت 7000 شخص كل عام بسبب خط يد الأطباء غير المقروء:

يقتل خط يد الأطباء غير المقروء أكثر من 7000 شخص كل عام. هذا أيضا يسبب أخطاء في الطب التي تضر 1.5 مليون شخص كل عام. وهذه ليست سوى إحصاءات الولايات المتحدة التي قدمها معهد الطب التابع للأكاديمية الوطنية للعلوم (IOM).

لا يمكن أن يكون للطيارين لحية أو شارب:

فقط في الأفلام يمكنك أن ترى الطيارين بلحى كثيفة وشوارب جميلة. في الواقع ، لا يمكن أن يكون شعر وجه الطيارين أطول من 0.3 بوصة. تم إنشاء هذه القاعدة من خلال حقيقة أن شعر الوجه يمنع أقنعة الأكسجين من التماسك على وجوه الطيارين ، مما يعرض الجميع على متن الطائرة لخطر مميت.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع