يجد الكثيرون من الرجال صعوبة في إيجاد طريقة مناسبة يبدؤون من خلالها الحديث مع الفتاة التي أعجبوا بها، لهذا تجدهم يشعرون بالتوتر والضغط أثناء تواجدهم بالقرب من الفتاة التي يكنون لها المشاعر، ولكنهم في نفس الوقت يأملون في إيجاد طريقة يجذبون بها انتباهها، لهذا يقوم البعض بتصرفات توقعهم في مواقف محرجة وهناك من يلتزم الصمت ويضيع عليه فرصة الارتباط بفتاة الأحلام. ولكن علم النفس يسهل المأمورية على الجميع عبر التعريف ببعض التصرفات التي يمكن للرجل القيام بها وجذب انتباه الفتاة التي يريدها دون النطق بأي كلمة، لهذا لا داعي للقلق في المرة المقبلة وكل ما عليك فعله هو الهدوء وتنفيذ الخطوات التالية:

إظهار المواهب:

قد تعتقد بأنك لا تمتلك أي موهبة يمكنك استغلالها حتى تلفت انتباه الفتاة التي تريدها، ولكنه لا يوجد إنسان لا يمتلك شيء يميزه عن غيره، لهذا عليك استغلال الأمور المميزة في شخصية من أجل التعرف على الفتاة التي تريد التقرب منها فالمرأة بطبعها تقدر وتحب التعرف أكثر على الرجل المتألق والمميز والمختلف عن الآخرين والذي يترك أثراً قوياً في مكان تواجده.

ممارسة الرياضة:

قد تتساءل عن العلاقة بين جذب الفتاة بممارسة الرياضة؟ في الحقيقة تنجذب المرأة بشكل أكبر للرجل الذي يمتلك جسداً رشيقاً وخالياً من العيوب، لهذا فالرياضة تساعدك على بناء عضلاتك وعظامك ولا يعني ذلك بالضرورة الحصول على جسد مفتول العضلات مثل الممثلين العالميين كذا روك أو أرنولد.

النظافة الشخصية:

لا تهمل الاعتناء بنظافتك الشخصية سواء في ملابسك، شعرك، لحيتك، شاربك، وجهك، أسنانك، رائحة الفم ولا تنسى أن تكون رائحتك زكية وجيدة فلا يوجد ما يبعد المرأة عن الرجل أكثر من عدم اهتمامه بنظافته.

المرح:

تنجذب المرأة بنسبة أكبر للرجل المرح الذي يستطيع إضحاكها وجعلها تبتسم ويدخل البهجة والسرور عليها، ولكن في نفس الوقت عليك عدم المبالغة في الأمر والتصنع في ذلك حتى لا تصبح مهرجاً مثيراً للسخرية.

المظهر:

المظهر الخارجي يعكس صورتك الداخلية، إحرص على ارتداء ملابس غير فضفاضة بل تكون مناسبة لجسدك وعاكسة لسمات شخصيتك الرئيسية، ولا تنسى اختيار الألوان المتناسقة والتي تناسب عمرك. نفس الأمر ينطبق على الحذاء وباقي الإكسسوارات.

الوعي بشأن حركاتك:

عليك التحلي بالهدوء والثقة أثناء تواجدك قرب الفتاة التي تنوي جذبها إليك، ولا ينبغي عليك الهلع والتوتر والقيام بتصرفات وحركات تبعدها عنك. نقصد هنا بالحركات وضعية الوقوف والجلوس والمشي وطريقة التحدث ونبرة الصوت، على كل هذه الأمور أن تكون دالةً على أنك شخص هادئ وواثق من نفسه.

الذهاب للأماكن نفسها:

عليك الرفع من نسبة لقائك بها عبر الذهاب للأمان التي تتوافد عليها كثيراً وهو ما يرفع احتمالية انجذابها لك أكثر ومن فرص مقابلتها.

التواصل البصري:

واحد من أهم الوسائل المستعملة في لفت انتباه الفتاة وجعلها تعلم بأنك مهتم بها. أنظر إلى عينيها وابتسم ولا تمح تلك الابتسامة من وجهك حيث إن هذا التصرف يترك لديها انطباعاً على أنك تميل لها. وفي نفس الوقت عليك الحرص على عدم الإطالة في النظر حتى لا تستغرب منك وتنفر عنك. أجمل وأفضل طريقة يمكنك من خلالها ممارسة التواصل البصري هو تحريك عينيك بين عينيها وأذنيها وتجنب النظر لشفتيها حتى لا تعطي لها انطباعاً غير لائق.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع