الرجل غالبا ما يملك العديد من الكلمات الرومانسية التي يستطيع توجيهها للمرأة التي يحبها، بحيث يتعلم العديد من الكلمات من الأصدقاء والمحيط. لأن الرجل يدرك مسبقا أنه يجب أن يكون المبادر عكس المرأة.
بحسب علماء النفس، الرجال مثل النساء، هم أيضاً يرغبون في سماع بعض الكلمات الرومانسية التي تلهبهم وتجعلهم يشعرون بأنهم مقبولون. في الحقيقة نسبة محترمة من الرجال لا يبادرون أبداً بل ينتظرون من النساء القيام بذلك.
في السطور التالية هذه أكثر 5 كلمات تلهب مشاعر الرجال عموما ويُنصح أن تستخدمها المرأة :

01 – أنت شخص قوي، أستطيع الإعتماد عليه

سواء إعترف بذلك أم لا، فجميع الرجال تقريبا لديهم ذلك الجانب الذكوري الذي يدفعهم لإظهار قوتهم، وسيحب للغاية أن يسمع منك بعض الكلمات التي تمدح قوته وجسمه،
هذه الجملة قد تجعل قلبه يميل نحوك، حتى أنه قد يشعر بالخجل ويحمر وجهه

02 – أنت مُحترم ومثير للغاية

تعتقد بعض النساء أن الرجل لا يحتاج لمثل هذه الكلمات، فهي من يستحق أن تمدح وفقط، لكن نفسيا معظم الرجال يحتاجون لمثل هذه الالتفاتات التي تمدح سلوكهم، خصوصا السلوكات المحترمة من طرفهم، فالرجل دائما ما يرغب أن تقدر المرأة الجانب المحترم من شخصيته.

03 – أنا أعشقك

هذه العبارة تعطي الرجل صلاحية التواجد في حياتك بالإضافة إلى أنها تشعره بأنه مرغوب.

04 – عبارات تتضمن المبادرة في ممارسة علاقة حميمة :

عادة ما تأتي المبادرة من الرجل، وبعد فترة يمكن للرجل ان يشعر بالملل، أو تصله رسائل خاطئة على كونك لا ترغبين به، وأن كل العلاقات الحميمة التي تجمعكما مجرد واجب تؤدينه ، لهذا يجب أن تكوني قادرة على المبادرة وحتى في أوقات غير متوقعة، لا يجب عليك الخوف أو الخجل، فهو سيعشق ذلك.

05 – لقد كان هذا رائعا للغاية، شكراً

هي عبارة تدل على الامتنان، عموما الامتنان والشكر، وتقدير فعل الرجل بشكل مستمر يعتبر سر من أسرار تعزيز العلاقات العاطفية، كما له دور كبير في تحسين صورة المرأة حول محيطها.
بعض الدراسات وجدت أن عبارات الامتنان تعد أفضل أسلوب ناجح يمكن للمرأة نهجه لتقوية الروابط بين أسرتها وأصدقائها، ومع الشخص الذي تربطه معها علاقة عاطفية

في مقال مُرتبط : هذه 5 كلمات قد تتفوه بها المرأة بحسن نية لكن معظم الرجال يكرهون سماعها

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع