علاقة الرجل مع البدلات معقدة بعض الشيء، فالبعض يعشقها والبعض يفضل تجنبها. لكن الغالبية الساحقة من الرجال يملكون بدلة واحدة على الأقل محفوظة للمناسبات الخاصة. هذا في حال كان الرجل لا يرتدي البدلات أثناء عمله بشكل يومي. حيث أن الرجال الذين يرتدون البدلات إلى عملهم يومياً قد يملكون العديد من البدلات بشكل عشوائي.
ولكن في الواقع خبراء الأزياء الرجالية يصرحون أن الرجل لا يحتاج سوى إلى 3 بدلات لكي يظهر بشكل أنيق دائما :

1 البدلة الكلاسيكية “الكحلية بزرين” :

class1

تكمن أهمية هذه البدلة في إمكانية استغلالها بشكل كبير والخروج بطلات مختلفة كل مرة. ينصح خبراء الموضة الرجل الذي يريد شراء بدلة واحدة فقط، أن يشتري هذه البدلة بهذا اللون والنمط، وأن يحرص على أن تكون “الجاكيت” بسيطة في التصميم والقماش يكون متوسط الوزن، بحيث سيتمكن من استغلاله خلال جميع الفصول.

2 البدلة الكلاسيكية “الرمادية بزرين” :

class2

هذا النمط من البدلات يجعل الرجل يظهر بشكل مغاير تماما عما كان عليه سابقا، ويوحي للآخرين بأنه يمتلك العديد من البدلات رغم أنه ظهر بواحدة أخرى فقط، مركز “كارفن” للأزياء قام باستطلاع أكد من خلاله أن البدلة التي تكون باللون الرمادي أو الرمادي الفاتح، تزيد من أناقة الرجل وتجعله يظهر بشكل متجدد.

3 البدلة الداكنة المزدوجة الصدر :

class3

يجب اختيار هذه البدلة باللون الأدكن. وأيضاً يجب اعتماد القماش الذي يملك لمعاناً طفيفاً وطية عالية. فهذه التفاصيل تجعل البدلة صالحة لكل الفترات سواء النهار والليل على حد السواء. ويجب الحرص على أن تكون السترة مناسبة تماماً، وألا تكون طويلة.

أيضا في نفس السياق : هناك تقنيات عند تطبيقها ستتمتع بمظهر راقي وأنيق دائماً دون الحاجة للمال

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع