بطبيعة الحال، يلعب الشكل الخارجي المهذب والجيد دورا كبيرا في حياتنا الاجتماعية، فهو يجعلنا محبوبين من المحيطين بها ونلقى قبولا منهم، كما يسهل علينا الحياة عبر كسب ثقة الناس وما إلى ذلك. إذا كنت تطمح للظهور بإطلالة جميلة ومقبولة لآخر صيحات الموضة فذلك لم يعد أمرا صعباً، كل ما عليك القيام به هو ست خطوات بسيطة وهي كالتالي:

الاستثمار في الملابس

المعنى هو أن تقوم بالاستثمار في الملابس التي لا تتحول لقطع غير رائجة مع تغير الموضة، وهي غالبا ما تكون قطع كلاسيكية ذات جودة عالية.

الثقة في النفس ضرورية

مهما ارتديت من ملابس وموديلات فإنك لن تبدو بمنظر رائع ومريح ومناسب إلا لو كنت تبدو للآخرين شامخاً وواثقاً من نفسك. ارتدي ملابسك بكل ثقة حتى تظهر بمنظر أنيق دون جهد.

انتبه لشعرك

بعض الرجال يهملون طريقة الاهتمام بالشعر. احرص على عدم استخدام الجل بكميات كبيرة حتى لا يبدو متصلبا فالهدف هو تطويعه وليس تثبيته بالصمغ.

اللحية والذقن

لو كان لديك ذقن طويل فاحرص على متابعته وتهذيبه بشكل دائم لأن الشعر المشوش على الوجه لا يمنحك منظرا جيداً، لهذا استخدام منتجات عالية الجودة (شفرات الحلاقة) لكي تحصل على حلاقة دون أي تحسس.

العطر

لا تسرع في اختيار العطر بل خذ وقتك الكافي حتى تجدك العطر الأنسب لك، ولا تستحم بالعطر حتى لا ينزعج الآخرون بسبب رائحة العطر النفاذة.

النظافة مهمة

النظافة هي الخطوة الأولى والرئيسية والأهم حتى تبدو أنيقا في كل الأوقات ويتقبلك الناس، وتشمل النظافة الجلد والشعر والأظافر والأسنان وكل ما يظهر للآخرين. لا تستهن بأي تفصيل صغير فذلك قد يكون له عواقب في بعض المواقف.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع