الكثير من النساء تحلم أن تستطيع قراءة ومعرفة ما يفكر فيه الرجل خاصة وأنه يتسم بشخصية غامضة ولا يفصح عما يجول في باله وعقله على عكس المرأة، وهو الأمر الذي يضع المرأة في وضعية صعبة. ولكن يبدو أن هذا الأمر قد يصبح ممكنا لو تعلمت المرأة قراءة لغة العيون التي تكشف الكثير عما يفكر فيه الرجل. إليكم بعض الطرق التي توضح لك ما يفكر فيه الرجل بالنظر إلى عينيه فقط :

ينظر إلى اليسار:

إلى كان يجيبك عن سؤال طرحته عليه وينظر لجهة اليسار فهو صادق في قوله ويقول الحقيقة لأن الدراسات أثبتت بأن العينين تنظران للشمال عندما يتذكر الشخص أمرا واقعيا. لهذا قومي بالتركيز على عينيه لمعرفة في أي اتجاه ينظر حتى لا تتهميه بالكذب بالباطل.

ينظر إلى اليمين:

عندما ينظر الرجل لجهة اليمين فهو يحاول أن يكون مبدعاً. ولو كان يحاول الرد على سؤال قمتِ بطرحه عليه فاعلمي بأنه يحاول خلق سيناريو لم يحدث معه لهذا فهو يقوم بالكذب.

تكبر عيناه:

عندما تكبر عينا الرجل فهذا دليل على أنه شاهد أمراً جذاباً ومميزاً وقد يكون هذا الشيء هو أنتِ. ولو قمتِ بقص حكاية رائعة عليه وكبرت عيناه فاعلمي بأنه مهتم بالاستماع لك.

تصغر عيناه:

على عكس الانجذاب، فالرجل عندما يشعر بالملل تصغر عيناه، ولو كانت المرأة تقص قصة على الرجل ووجدت عيناه مغلقتين فاعلمي بأنها قصة مملة بالنسبة له وهو غير مهتم بها.

لا تُقفل عيناه:

عندما يكذب الرجل فإن عيناه لا تقفلان كثيرا وذلك لأنه يكون مشغولا في خلق الأكاذيب الذكية حتى تقومي بتصدقيه.

تقفل عيناه كثيراً:

عندما ينظر إليك رجل ما وكانت عيناه تقفلان كثيرا في حضورك فاعلمي بأنه معجب بك.

ينظر بكثرة في عينيك:

على عكس ما يقال فالكاذب قد ينظر لعينيك أثناء كذبه، لهذا على المرأة الانتباه لكل كلمة يقولها له.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع