الرجال بطبعهم يميلون للغموض وكتم المشاعر وعدم الاعتراف بما يجول في خاطرهم وبالهم، وذلك ما يجعل المرأة متوترة ومرتبكة بعض الشيء، لكن الاستعانة بلغة الجسد يمكن أن يساعد المرأة بشكل كبير على التعرف على مشاعر الرجل وما يخفيه بداخله. سوف نستعرض عليك في هذا المقال طريقة قراءة لغة جسد وحركات وجه الرجل بطريقة الصحيحة، والفرق بين لغة جسد الرجل المعجب والرجل المحب.

قراءة لغة الجسد للرجل وحركات الوجه

يقوم الرجل بشكل لا إرادي بالعديد من حركات الوجه وحركات الجسد والتي تكشف حالته النفسية الداخلية التي يخفيها عنك، هذه بعض أبرز حركات الجسد مع معناها وتفسيرها:

يتململ في الجلسة

التململ في الجلسة بالنسبة للرجل يدل على أنه يشعر بالعصبية ويقوم بكتمها أو أنه لا يشعر بالاستقرار الداخلي، لذلك فهو يلجئ للتململ من أجل إخفاء تلك المشاعر وعدم إظهارها لك حتى لا تكشفي أمره.

يلعب ويعبث بشعره

عندما يقوم باللعب والعبث بشعره بشكل عشوائي أثناء تحدثه معك فقد يكون ذلك دليلا على إعجابه بك.

يرفع أحد حاجبيه

لو قام بذلك بطريقة عفوية فهذا يعني بأنه يهتم بما تقولينه أو تفعلينه أو بك كامرأة، أو في المقابل، يشير ذلك إلى أنه صدم أو تفاجئ من معرفة أمر جديد عنك لم يكن يعرفه من قبل، وذلك شكل مفاجأة بالنسبة له.

الاقتراب منك

عندما تلاحظين بأن الرجل يحاول البقاء قريبا منك باستمرار ويترك مسافة قليلة تفصل بينكما فهذا دليل على أنه معجب بك ويحلم بالارتباط بك.

طوي الشفة السفلى

حرمة طوي الشفة السفلى سواء للداخل أو الخارج تدل على أن الرجل لا يملك أي جواب ولا يدري ما يقوله، وحتى لو ردّ فإنه لا يعني فعلا ما يقوله.

نفخ الجزء الأمامي من الأنف

عندما تصبح فتحات أنفه دائرية وبشكل واضح فهذا دليل على أنه شم رائحة ما ويحاول اكتشافها، وملامح وجهه ستخبرك ما إذا أعجبته تلك الرائحة أم لا.

لغة جسد الرجل المحبّ

الرجل الواقع في حبك تظهر عليه العديد من حركات الجسد العفوية التي تكشف أمره، منها أنه يريد إظهار قوته أمامك ورجولته، كما أنه أثناء حديثه إليك ستلاحظين بأنه يلعب كثيرا بما يمسكه بيده، ويخفض صوته أثناء حديثه معك ويبتعد تماما عن النبرة العالية، كما أنه يعمل على تعديل ملابسه بشكل لا إرادي أحيانا من أجل التأثير عليك.

لغة جسد الرجل المعجب

لو كان يريد أن يظهر إعجابه بك فإنه ستبدو عليه العديد من التصرفات الجسدية مثل التواصل البصري، حيث ستلاحظين بأنه كثيرا ما يطيل النظر إليك ويترقب قدومك، يلمس وجهه وذقنه عندما تنظرين إليه، ينتصب في مشيته أمامك، يعتني بملابسه ومظهره الخارجي، يقوم ببعض الأفعال النبيلة التي تلفت نظرك إليه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع