من أصعب المشاكل التي قد تواجهك هي مشكلة الأرق وعدم التمكن من النوم بصورة جيدة، فهذا قد يؤثر على سلوكك بالكامل، النوم هو شيء مهم جداً لكل إنسان ويجب الاهتمام به والحصول على ساعات نوم مريحة.
هناك من  حاول إتباع الوصفات الطبية التقليدية المعروفة لتجنب حالات الأرق في الليل، لكنها ليست دائما تجدي نفعاً،
حل هذه المشكلة نهائيا أصبح ممكنا باللجوء إلي التكنولوجيا، وهذا بالضبط ما قد قام به أربعة من العلماء في مجال الفلك ويعمل أحدهم في وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، فقد تمكنوا من تطوير تطبيق علمي يعالج مشكلة الأرق بكل سهولة، بل وحتى أنه قد يقوم بتنويمك في النهار  وأنت لا تشعر بالنعاس. كل هذا واكثر من خلال التطبيق التالي :

Sleep Genius :

تطبيق”Sleep Genius” صمم خصيصا لعلاج مشكلة الأرق والنوم سريعا. فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتوصيل سماعات الأذن الخاصة بك وثم تقوم بفتحه وسماع بعض التأثيرات وبعض الأنغام التي تم إنشاؤها بحسابات علمية، والتي تساعد على الاسترخاء وتجعلك تنام سريعاً في مدة صغيرة جداً،
التطبيق به العديد من الأنظمة الأخرى، كالمنبه الذي يختلف عن المنبهات الأخرى المزعجة.. ونظام آخر للاسترخاء وآخر للقيلولة في منتصف النهار.
يعتبر تطبيق “Sleep Genius” من أهم التطبيقات العلاجية التي قد تصادفها والتي تستخدم التكنولوجية الحديثة في العلاج. وقد اعترف بكفاءته رسميا من قبل وكالة الفضاء الناسا.

كيف تشعله :

أولا حمل تطبيق “Sleep Genius” من خلال الروابط أسفله.
قم بتثبيت التطبيق على جهازك
شغل التطبيق الان
اختر خيار ال 180 دقيقة
استخدم سماعات ذات جوده عاليه
انقر الان على بدء النوم
استرخى وركز جيدا فى الاصوات الصادره عن التطبيق واستمع اليها.
دقائق قليلة وستجد نفسك ذهبت فى نوم عميق.

تحميل التطبيق :

على الايفون : من هنا

على الاندرويد : من هنا
ملحوظة : التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي لكن لأسف غير متاح في بعض الدول العربية، لكن تستطيع تحميله من خلال استخدام أحد تطبيقات VPN.

الرابط المباشر : من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع