هناك صفات يعشقها الرجل في المرأة أكثر من الجمال فالعلاقات القائمة على الانجذاب المتبادل بين الطرفين فقط دون صفات التي تجمع التوافق بين الطرفين قد تفشل على المدى البعيد وفيما يلي 10 صفات يعشقها الرجل في المرأة أكثر من الجمال تؤدي الي نجاح العلاقة واستمرارها على المدى الطويل :

1.يعشق الرجل المرأة التي تتمتع بحس المغامرة ولديها الاستعداد للقيام بتجارب جديدة والتي تريد عيش الحياة على أكمل وجه وليس لديها الخوف من المخاطرة فذلك يزيد من جاذبيتها عند الرجل على عكس المرأة الروتينية.

2. يفضل الرجل المرأة التي تمتع بالقدرة على التفاوض وايجاد حل للمشكلات التي تقع بينهم بدون عناد وخاصة اذا كان الامر يتعلق بتربية الاطفال معا فصفة التفاهم في المرأة من أكثر الصفات التي يحبها الرجل فيها.

3. الرجل يفضل المرأة تمتلك الثقة بنفسها ومتصالحة مع نفسها الامر الذي يجعلها أكثر سعادة ويدفع الرجل لحبه لها.

4. يفضل الرجل المرأة التي تثق ثقة كاملة به فالشعور بالغيرة لا جدوى منه.

5. يفضل الرجل المرأة التي لديها حس عالي من الدعابة و الفكاهة فذلك يخفف من توتر الحياة اليومية ويضمن الحياة السعيدة بين الزوجين.

6. يفضل الرجل المرأة المتقبلة للعيوب ومعرفة ان شريك الحياة ليس بالمثالي فنجاح العلاقات يكون في عدم الانتقاد الكثير.

7. يفضل الرجل المرأة التي لا تميل للحزن في مواجة تحديات وصعوبات الحياة بل تتعامل مع صعوبات الحياة بسلاسة فذلك يضمن علاقة ناجحة مع الزوج.

8. يحب الرجل المرأة الحنونة الرقيقة الدافئة وخاصة عندما تلتقي بعائلته.

9. يفضل الرجل المرأة المبدعه وخاصه اذا كان ابداعها في كتابه قصه او رسمه اهدائها الي زوجها فذالك يجعلها تحظي بقلبه الي الابد فالروح المبدعه تضيف الكثير من السعاده الي العلاقه بين الزوجين .

10. يفضل الرجل المرأة التي تعبر عما تريد بشكل صريح ولديها القدرة على اتخاذ القرارات بكل سهوله على عكس المرأة التي لا يكون لديها القدرة على اتخاذ القرارات فذلك يحبط الرجل .

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع