لا أحد ينكر بأن نسبة كبيرة من الرجال ينجذبون لبعض المعايير الجمالية المحددة في المرأة بشكل أكبر وهي جمال الوجه وتناسق الملامح وكذلك جمال الجسد. ولكن في الحقيقة، هناك معايير أخرى يمكن أن تزيد من جاذبية المرأة في حال التزمت بها وتلفت انتباه الرجل أكثر إليها، حيث يفضل الكثير من الرجال هذه المعايير التالية.

طريقة ارتداء الملابس

قد تعتقدين للوهلة الأولى بأن ارتداء الملابس الضيقة والعارية هي ما يلفت انتباه الرجل أكثر. الواقع أن الرجل ينجذب للمرأة التي ترتدي الملابس التي تبرز أنوثتها وليس شرطا أن تكون عارية وتظهر مناطق من جسدها.

عدم وضع المكياج

حسب دراسة فإن الرجل يفضل المرأة التي لا تكثر من وضع المكياج، حيث إن المرأة التي تبدو على هيئتها الطبيعية تعتبر أكثر جابية من التي تضع المكياج.

المرأة المستقلة

هناك جدال واسع حول ما إذا كان الرجل يفضل المرأة التي تعتمد عليه وتطلب رعايته أو التي تعتمد على نفسها وتكون مستقلة، لكن حسب استفتاء فإن الرجل في الحقيقة ينجذب أكثر للمرأة المستقلة دون إفراط والتي تطلب في نفس الوقت رعايته وتعتمد عليه وتشعره برجولته.

المرأة التي تهتم بنفسها

قد تضحي المرأة بحياتها الشخصية في سبيل الاهتمام بشريكها وحياتها الأسرية، وهذا قد يجعلها تهمل العناية بنفسها وتترك هواياتها الخاصة. الرجل يحب المرأة التي تهتم به لكن في نفس الوقت لا تهمل نفسها وتكون متفانية ولها هواياتها الخاصة التي تقوم بها، وأنشطتها التي اعتادت على القيام بها.

المرأة الذكية

تعتقد الكثير من السيدات من أن الرجل لا يُعجب وينجذب للمرأة الذكية، ولكن حسب الدراسات فإن الجرل بالفعل يرى المرأة الذكية أكثر إثارة من غيرها، وغالبا ما تستمر علاقته بها لفترات أطول بكثير.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع