مع اقتراب الصيف أغلب الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد يشعرون بعقدة الذنب ويسارعون لاتّباع حمية غذائيّة صارمة للتخلّص من الوزن الزائد والدهون.
الدراسات في الحقيقة تقول أن أي حمية إذا لم تكن مدروسة فإن نتائجها تكون عسكي إذ سرعان ما يسترجع الشخص الوزن الذي خسرتِه بعد فترة ويزداد أكثر.
في المقال التالي سنعرض طريقة محددة يمكن اعتمادها للتخلّص من الدهون إلى غير عودة وتساعد في الحصول على بطن مسطح في مدة 28 يوماً.
البرنامج وضعه طبيب معروف بالعناية بالجسم وقد تم تجبيره على عدد ضخم من المتطوعين وكانت النتائج جد إيجابية.

كلّ ما يجب فعله هو الإلتزام بنظام أكل وشراب معين والإمتناع عن تناول المواد السكرية والمشروبات الغازية والعصائر المصنعة، والوجبات المليئة بالدهون ومستقات الحليب. فيما يلي أيضا أطمعة يجب تناولها طيلة فترة 28 يوما.

الوجبات التي يجب تناولها.

وجبة الفطور: تناول نصف حبّة من الأفوكادو مع حبّة من البيض المسلوق. أو نصف حبّة أفوكادو مع قطعتي خبز التوست.
أو شراب الأفوكادو والشوكولا.

وجبة الغداء: هناك وجبتين يجب الإلتزام بتناولها “سلطة الكرنب بالتفّاح” :فيها عليك قطع الكرنب وحبّة تفّاح وحبّة بصل إلى شرائح صغيرة، ومن ثم وضعها على نار خفيفة لبعض دقائق. بعد ذلك أضف على الخليط نصف كوب صغير من زيت الزيتون والقليل من الملح لتحسين الطعم.
الوجبة الثانية ” سلطة الملفوف والتوت” : فيها أنت بحاجة إلى كوبين من الملفوف بشكل مقطّع وكوب من التوت ونصف كوب من الفلفل الأخضر المقطّع، ملعقتين من البقدونس وملعقتين من الماء وملعقة من خلّ التفّاح و6 ملاعق من زيت الزيتون. إمزج كلّ هذه المكوّنات معاً لتحصل على الوجبة الضرورية.

وجبة العشاء: اختار نصف كوب من الكينوا أو الشعير أو نودلز سوبا أو قمح ثنائي الحبّة أو حبوب (تُعرف بحبوب الدخن)
مع 3 أوقيّة من اللحم الخالي من الدهون.

الشراب الذي يجب تناوله طيلة الفترة

إمزج كوبين متوسطين من السبانخ مع كوبين من الماء بواسطة خلّاط كهربائي، ثمّ أضف حبّة واحدة من الخيار وحزمتين من الكرفس واخلط من جديد.

الحركات الرياضية التي يجب فعلها

exerice
حركة plank يجب أن تكون مرافقتك الدائمة في هذا التحدّي وستساعدك على الحصول على النتيجة المرجوّة في الفترة المحددة. إبدء بـ20 ثانية في اليومين الأوّلين وقم بزياة المدّة تدريجيّاً مع أيّام راحة.

أيضا هناك :الرجيم المائي.. أسرع طريقة لنقصان 8 كيلوغرام خلال أسبوع واحد فقط.. اكتشفه

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع