تظن بعض النساء أن الرجل الذي لايعبر عن مشاعره هو عديم الإحساس والمشاعر ولكن هذا الشيء غير صحيح  حيث أن بعض الرجال يقومون بإخفاء مشاعرهم لعدة أسباب مثل الخجل أو قد يكونوا غير جاهزين بعد.
هناك علامات ودلالات عديدة على حب الرجل للأنثى بصمت دون أن يتكلم، حيث أن حب الرجل بصمت من أكثر أنواع الحب صدقاً 
إليك علامات الحب الصامت عند الرجل :

الاستماع والإصغاء لحديثك بشكل جيد

بشكل عام الرجال لايحبون الكلام كثيراً ويفضلون الاختصار في الحديث، كذلك لا يفضلون المرأة التي تتكلم كثيراً، فإذا استمع الرجل للمرأة وأصغى إليها دون انزعاج ولا ملل وكان مسرور كلما تكلمت وتحدثت بمواضيع عديدة، فهذا دليل قاطع على حبه لهذه المرأة وهو يشعر بالسعادة والفرح كلما تكلمت هذه المرأة إليه.

تتغير نبرة صوته عندما يتكلم معك

صوت الرجل بشكل عام خشن وقوي فإذا أصبح صوته دافئ وحنون هادئ، فهذا الرجل يحبك بشدة، حيث أن اختلاف نبرة الصوت لم يكن بقصده بل بطريقة لاشعورية وذلك بسبب حبه لها.

تشاهدينه أينما ذهبتي

من أهم علامات حب الرجل بصمت هي أنك تشاهديه أين ماذهبتي، فهو يحاول التقرب منك بشكل دائم ويتواجد أين ماذهبتي، فهو يكره أن ينظر أحد إليك ويرغب بأن يحميك من كل شيء.

الإبتسامة لاتفارق وجهه عندما يراك

إبتسامة الرجل عندما يراك دليل قاطع على أنه سعيد برؤيتك وهو يحبك بصدق

إذا كان يتحدث بشكل  دائم عن مستقبلكم معاً

من دلالات  حب الرجل الشديد لللمرأة حديثه بشكل دائم عن مستقبله معها فهو متأكد أنها ستكون شريكته في المستقبل ويسعى لتعيشان بشكل أفضل.

التجاهل والاهتمام بك بنفس الوقت

من علامات حب الرجل لك بصمت هي الاهتمام بك وتجاهلك بنفس الوقت، فهو يهتم بك معظم الأوقات ثم يتجاهلك قليلاً عندما يشعر أنه قد كُشف أمامك حيث أن هذا الأمر تؤكد شدة حبه لك.

يحاول التحدث معك بشتى الأمور وبشكل عفوي

عندما يحب الرجل امرأة معينة فأنه يحاول التحدث معها بعفوية وفي مختلف المواضيع ويأخذ رأيها بشكل دائم وهو سعيد بالحديث معها ومبتهج.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع