هناك معايير وصفات لو وجدت في الرجل فإنها تلفت انتباه المرأة وتجذبها إليه، حتى إنها توقعها في حبه. وهذه الصفات التي سنذكرها لكم في تفاصيل هذا الموضوع ليس مجرد هراء، بل هي نتيجة للكثير من الأبحاث والدراسات التي توصلت إلى 9 صفات تجذب النساء إلى الرجال، وهي كالتالي:

1- العطف:

العطف هو أن تشعر بمن هم حولك في أوقات الشدة تتعاطف معهم وتدعمهم وتحاول مساعدتهم من أجل تخطي الأزمات. في عام 2014 قامت جامعة صينية بإجراء دراسة على أكثر من 100 شاب ما بين ذكور وإناث صرح فيها هؤلاء الشباب بأن أهم سمة يبحثون فيها في شريك حياتهم هي العطف.

2- ارتداء اللون الأحمر:

هذا الأمر مثبت من طرف العديد من الدراسات المعتمدة من علم النفس والتي توصلت إلى أن ارتداء الرجل للون الأحمر يجعله أكثر جاذبية في عين المرأة وأكثر وسامة وملفت للأنظار.

3- المخاطرة:

الرجل الذي يميل للمخاطرة يكون عادة أكثر شجاعة وجرأة وقوة من الرجال العاديين لهذا تحب المرأة الارتباط به، ولكن هناك فئة أخرى من النساء ترفض الارتباط بالرجل الذي يبالغ في المخاطرة إذ أنها تراها بمثابة تعريض النفس للخطر وهو أمر منفر وسيء.

4- حب الحيوانات واقتناء الكلاب:

هناك دراسات أشارت إلى أن الرجال الذين يحبون اقتناء وامتلاك الكلاب هم أكثر جاذبية بالنسبة للنساء لأن هذا التصرف يشير بأنهم قادرون على الاعتناء والرعاية بأي شيء آخر، كما أن الرجال الذين يربون الكلاب ليسوا أنانيين.

5- المظهر الجذاب:

نلاحظ دائما انجذاب النساء لأصحاب العضلات المفتولة والبنية الجسدية القوية والممشوقة ولكن أثبتت دراسات أجريت على مدار سنوات بأن المرأة التي ترتبط برجال من هذا النوع سرعان ما يقل لديها مستوى الحماس والسحر وتبدأ بالاهتمام والبحث في شخصيته وطباعه وصفاته الداخلية، مما يعني أن المنظر الخارجي ليس كل شيء.

6- إظهار المخاوف:

سادت في مجتمعنا فكرة أن المرأة تحب الرجل القوي الذي لا يهاب أي شيء ولا يخشى من أحد، ولكن الحقيقة مخالفة لهذا الاعتقاد تماماً حيث إن هناك دراسات أجرتها جامعة ليفربول وجامعة سترلينج في عام 2009 على أكثر من 200 امرأة توصلت فيها إلى أن المرأة تنجذب للرجل الذي يظهر خوفه فهو يعتبر أكثر جاذبية بالنسبة لها من الآخرين.

7- حس الدعابة:

تنجذب المرأة ببساطة للرجل الذي يجعلها تضحك، فهو في الغالب يكون رجلا لطيفا ومرحا ويستطيع رسم ابتسامة المرأة في أي وقت من الأوقات حتى في أشدها وأسوءها.

8- ذوق موسيقي جيد:

في عام 2015 قامت جامعة ساسكس بإجراء تجربة على 1500 امرأة حيث طلب منهن الاستماع لعدة قطع موسيقية مختلفة ومعقدة ثم طلب منهن تقييم جاذبية الملحن. أفصحت النساء بأنهن يحبن الموسيقى الأكثر تعقيدا وبأنهن سوف يخترن ملحن الموسيقى الأكثر تعقيدا من أجل الارتباط به. وهناك دراسات أخرى توصلت إلى أن المرأة تحب الرجل ذو الذوق الموسيقي الجيد والذي يتحدث عن الموسيقى بكل شغف.

9- الإيثار:

تحب النساء الرجال غير الأنانيين والذين يتسمون بالإيثار. أكثر ما يبعد المرأة عن الرجل هو وضع مصلحته الشخصية في المقدمة.

في المقابل: هذه 7 صفات لا تطيق المرأة وجودها في الشريك المثالي، إبتعد عنها

أسوء 3 سمات للمرأة لا يجب أن تتواجد في شخصيتها لهذه الأسباب

أكثر 10 صفات يكره الرجال وجودها في المرأة، تعرف عليها

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع