رجل الأحلام، فارس الأحلام، توأم الروح.. كلها مصطلحات تشير لذلك الشريك المثالي الذي يصعب العثور عليه لدرجة أنه يعتبر شيئا من الخيال. كل امرأة تملك مواصفات لرجل أحلامها تحلم بأن تجدها في شريكها على الواقعي، ولكنها تعتقد بأن هذا الأمر مستحيل.. لكن الواقع يقول بأنه يمكنك رفع فرصك للحصول على رجل أحلامك لحد كبير، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات والمراحل التي تساعدك على ذلك.

افهمي نفسك أولاً

قبل أن تبحثي عن رجل أحلامك، عليك فهم نفسك أولا وفهم ما تحتاجين إليه حتى تستطيعي اختيار الشريك المناسب لك. تعرفي على العيوب التي يمكنك التعايش معها وأقنعي نفسك بأنه لا وجود لما يسمى بالشريك الكامل والمثالي، فلا بد أن توجد بعض العيوب التي يجب عليك التعايش معها. هذه الخطوة ستساعدك على جعلك مستعدة للتعامل مع أي مشكلة يمكن أن تواجهك بعد الارتباط.

أيضاً، اشعري بأنك مكتملة بالفعل وتعيشين حياة سعيدة والرجل الذي سترتبطين به سيكون إضافة لحياتك القائمة بالفعل، ولا ترفعي سقف توقعاتك كثيرا حتى لا تصابي بخيبة أمل لاحقاً.

قبل أن تحبي غيرك أحبي نفسك، وثقي بنفسك وكوني قادرة على العطاء، ولا تنسي أن تنفتحي على الآخرين حتى تزيدي من خبرتك في العلاقات والحياة.

تحديد صفات رجل أحلامك

ثاني خطوة بعد فهم النفس هي تحديد بعض النقاط والصفات التي يجب أن توجد في رجل أحلامك حتى تنعمي بعلاقة سعيدة معه، ومن هذه المواصفات ما يلي:

– أن يكون قريبا منك في العمر.

– أن تكونا متوافقان في طريقة التفكير والحياة الاجتماعية.

– أن تكون هناك اهتمامات مشتركة بينكما.

– الصفات التي تحلمين بها في شريكك يجب أن تكون به ورفض أي رجل به صفات ترفضينها.

البحث عن رجل أحلامك

بعد فهم نفسك وتحديد المواصفات التي تريدينها برجل أحلامك، تكونين قد قطعت نصف الطريق ويتبقى عليك مهمة البحث عنه، ولكن عليك معرفة الأماكن التي يمكن أن يتواجد بها، فلو بحثت في مكان خاطئ فإن فرصتك في العثور على رجل أحلامك سوف تندثر.

من ضمن هذه الأماكن، المناسبات الاجتماعية والحفلات، حيث تأتي إليها مختلف الشخصية ويمكنك التعرف على الكثيرين فيها، أو التعرف على أصدقاء صديقاتك فلا حرج في ذلك. لو لم تنجحي في ذلك، فالتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد يكون الحل.

جذب اهتمام رجل أحلامك

فيما يلي بعض النصائح المهمة التي نقدمها لك والتي ستساعدك على جذب اهتمام رجل أحلامك إليك:

– اهتمي بمظهرك الخارجي وشخصيك وافرضي حضورك وكوني ملفتة للأنظار حتى يلفت إليك.

– ارفعي من فرص العثور على رجل أحلامك عبر التعرف على أشخاص لديهم نفس اهتماماتك.

– اعملي على ترك انطباع أولي جيد، اهتمي بأناقتك وكوني مبتسمة على الدوام.

– تمتعي بشخصية مستقلة وليس اعتمادية حتى لا تفشل علاقتك.

– ابتعدي كليا عن التصنع وتصرفي على طبيعتك، وابتعدي عن التحايل والمؤامرات والكذب وكوني صادقة.

– لا داعي للاندفاع المبالغ فيه والتسرع بل كوني متوازنة وتمهلي في كل خطوة تتخذينها وخذي الوقت الكافي في اتخاذ القرارات.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع