هناك الكثير من العلاقات العاطفية الصامتة التي لا تستطيع المرأة فيها فهم ما إذا كان الرجل يحبها أم لا وذلك لأنه يفضل الالتزام بالصمت، نحن لن نتحدث هنا عن الأسباب التي تجعله يفضل الصمت ولكننا سنتحدث عن العلامات التي يمكن للمرأة من خلالها الإجابة عن سؤال “هل يحبني حقاً؟”.

النظرات

عندما تلتقي عينا الرجل المحب بمحبوبته فإنه يرتبك، أو قد يصرف عيناه عينها أو يستمر في النظر إليها ثم يبتسم بعد ذلك. وتكون بداخل عينيه نظرة مصحوبة بفرحة وتعبيرات وجه تدل على اهتمامه. الأمر لا يقتصر فقط على النظرات بل حتى على نبرة الصوت وحركة لسانه.

يصغي باهتمام

توصف المرأة بأنها تثرثر كثيرا في أمور لا يحب الرجل سماعها، لكن المحب يحب أن يستمع لمحبوبته حتى لو كانت تتحدث عن مواضيع لا يحبها، فهو يصغي لها باهتمام وتعابير وجهه ونظراته تشير إلى ذلك.

يهتم بها

عندما يحب الرجل بصمت فإنه يعبر عن حبه باهتمامه الدائم بمحبوبته والسؤال عنها بشكل مستمر، وعندما تغيب فإنه يقلق عليها ويتوتر عندما تتأخر عنه. كما أنه يحاول لفت انتباهها بالاهتمام بالأمور التي تحبها.

يلاحقها

ستجدينه دائماً في الأماكن التي تتواجدين فيها، فهو يلاحقك أينما ذهبت لأنها يحب أن يراك دوماً.

يفرح بسؤالها ويغار عليها

عندما تسأل محبوبته عنه فإنه يفرح كثيرا بذلك ويبدو ذلك جليا على ملامحه وتعابيره، كما أنه عندما يراها تتحدث مع غيره يشعر بالغيرة والغضب وقد يتعرك مزاجه.

ولكن حسب خبراء العلاقات فإنه من الممكن أن يقوم الرجل بهذه العلامات في إطار الصداقة وحسب، وتبقى أفضل وسيلة للتأكد من حب الرجل للمرأة هو القيام بالخطوات التالية:

المقارنة

قومي بمقارنة تعامل الرجل معك ومع باقي الفتيات، فلو كان نفس الأسلوب فهذا دليل على أنه يعتبرك صديقة ولكن لو كان يعاملك بطريقة مختلفة فاعلمي بأنه يحمل مشاعر حب اتجاهك.

اختبريه

يمكنك سؤاله بطريقة غير مباشرة عما إذا كان يريد الزواج مثلا، أو إذا كان يحب فتاة ما.

وسيط

آخر حل هو اختيار وسيط مقرب منك حتى يسأله عن رأيه فيك أو مشاعره اتجاهك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع