ما أكثر الذكور ولكن ما أندر الرجال، فليس كل ذكر رجلاً. الرجل يحمل ويتوفر على مواصفات خاصة تؤهله لكي يطلق عليه هذا اللقب، بل الأمر يحتاج لعناء لكي تصبح رجل أحلام كل امرأة. سوف نقوم في تفاصيل هذا الموضوع بعرض بعض الصفات التي من شأنها أن تجعلك رجل أحلام المرأة:

كن مستمعًا جيدًا

تحب المرأة التحدث بكثرة، ولكنها تتمنى أن يكون رجل أحلامها مهتماً لأقاويلها ويستمع إليها بعناية ويناقشها فيما تقول. لهذا أنصت إليها جيداً ولا تضجر من كلامها المتكرر.

الالتزام بالمواعيد

إذا كنت تتأخر بشكل دائم عن مواعيد شريكتك فاعلم بأن هذا سيترك لديها انطباعاً سيئاً عنك حيث سترى بأنك شخص أناني ولا يحترم الآخرين ولا يهتم بهم بالشكل المطلوب. لا تتأخر عن موعدك أكثر من 10 دقائق، ومن الجيد أن تسبقها في الموعد.

التحلي بمحاسن الأخلاق

حلم الفتاة أن يكون شريكها يتحلى بالأخلاق النبيلة، كن شخصاً مهذباً في تعامله وسلوكه وتشكر الآخرين.

كن مسيطرًا وحكيماً

كن حكيماً في تعاملك وسيطر على انفعالاتك وتحلى بالحكمة في تصرفاتك حتى لو كنت قاسيا ومؤلما في بعض الأحيان، ولكن في نفس الوقت حافظ على هدوئك في حالات الغضب.

النظافة

من الأمور المهمة التي تتصدق هذه القائمة هي الاعتناء بالنظافة الشخصية، فهي تساعدك على الحفاظ على احترام الذات وتحسن مزاجك، وهذا ما تتمناه الفتاة في رجل أحلامها. إجعل الحمام المسائي أو الصباحي من روتينك اليومي، واحتفظ برذاذ مزيل العرق في حقيبتك وخذه معك أينما ذهبت.

اهتم بملابسك

أول انطباق يلتصق بذهن المرأة هو مظهرك الخارجي، لهذا لا تحلم بأن تكترث لك المرأة إن كان لبسك غير لائق ومهذب ومرتب، فهذه النقطة مهمة للغاية ووجب عليك التركيز عليها. اقتني ملابس تناسب جسمك وحجمك، وحاول أن تواكب الموضة واعتني بلمعان حذائك وارتدي ساعة أنيقة.

التقليل من القسم

لا تقم بالقسم بشكل كثيف ومستمر، لأن هذا سيدخلك في خانة عدم الثقة بالنسبة للمرأة وستبدأ الشكل فيك وبأنك شخص متصنع.

كن لطيفًا

لا بد من أن يكون الرجل لطيفا فالقوة لا تعني ألا تكون لطيفاً، تصرف بنبل ولباقة لكي تترك انطباعا جيدا لدى المرأة، وكن حنونا وجيدا في تعاملك معها لأن هذا ما تبحث عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع