حركة الجسد بإمكانها أن تكشف الكثير من الأشياء عن الأشخاص الذين تتعامل معهم خصوصا عندما يتعلق الأمر بالشخص الذي يحبك، فتعبير الوجه أو نبرة الصوت أو حركات الجسم أو طريقة الوقوف والجلوس كلها أمور تكشف عمّا يشعر به الإنسان بلا وعي، فحينما يعجب بك شخص ما ولا يستطيع إخبارك بذلك يبدأ عقله بإرسال إشارات لجسده ليقوم بتصرفات لا إرادياً.
فيما يلي سنعرض 5 حركات تبرز أن الشخص الآخر معجب بك أو يحبك :

 

1 عندما يقترب منك هذا الشخص باستمرار في الاجتماعات ويحاول الجلوس بقربك، أو الجلوس في مجال رؤيتك، فإذا لاحظت أن الآخر يتعمد الجلوس في جوارك دائما ويحاول الحديث معك مع تركيز عينيه عليك فهذا إحدى الأدلة السلوكية على أنه معجب بك ويحبك

2 عندما يبدأ بحك أنفه أو عينه أو شعره في كل مرة تكون فيها على وشك ترك المكان الذي كنت تتواجد فيه معه، فهذا الأمر يعبر عن انزعاجه من رحيلك. كذلك الأمر عندما يسمع أنك على وشك مُقابل شخص آخر تمدحه باستمرار، فهذا يدل على غيرته خصوصا إذا كان شخص يشك في أنك معجب به. حك الأنف أو العين أو الشعر هو سلوك لا إرادي يعبر عن رغبته في أن تبقى بقربه وهو ما يعبر عن حبه لك.

3 بالنسبة للمرأة التي تعجب برجل ما فهي تقوم باللعب بشعرها وتحاول إصلاحه طوال الوقت عندما يكون الرجل يتحدث معها، أما بالنسبة للرجل الذي يعجب بامرأة فهو يقوم بجذب قميصه للأسفل بصورة متكررة في محاولة منه ليبدو مرتباً عندما يكون أمام الفتاة المعجب بها.

4 الإستماع إليك بتأمل حتى عندما تكون تتحدث في أمور غير هامة، فهو نفسيا يحب أن يسمع إلى صوتك لأنه يضفي البهجة عليه.
“معلومة في ذات السياق”

5 عندما يحاول إيجاد أشياء مشتركة تجمع بينكما دائماً، قد يتجلى ذلك في أن يذكر إسمه وإسمك معا في موضوع واحد بشكل متعمد.
فهذا الأمر يدل على محاولته لتميزك عن باقى الأشخاص الآخرين وبأنك شخص مختلف عنهم بالنسبة له

أيضا هناك : 7 أمور تعرف من خلالها أن شخص مُغرم بك ويحبك

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع