كثيرا ما تتردد المرأة في اتخاذ قرار الارتباط برجل ما حتى لو كانت متأكدة من أنها واقعة في حبه، وبأنه الشخص الذي كانت تبحث عنه منذ وقت طويل، فتدخل في دوامة من التفكير وطرح الأسئلة على نفسها والتي لا تعثر على جواب مقنع لها، ولكن الحقيقة أن الأجوبة قد تكون متاحة أمامها ولكنها لا تستطيع رؤيتها بشكل واضح. لهذا قررنا في هذا المقال، أن نعرض على كل امرأة تشعر بالتردد في الارتباط، بعض العلامات التي تؤكد على أنها باتت مستعدةً لذلك.

تقبل أخطائه وسلبياته

بالطبع لا وجود لشخص مثالي خالي من الصفات السيئة والسلبيات، ولكن قبول التواجد رفقة الشريك والعيش معه والارتباط به رغم سلبياته وأخطائه بدون أي تذمر أو عصبية، يدل على أنك تحبينه وتريدين البقاء معه دائماً.

فتح موضوع المستقبل معه

من العلامات البارزة التي تدل على أنك تفكرين وتتوقين للعيش معه تحت سقف واحد، وهو فتح موضوع المستقبل، مثل موضوع الإنجاب والأطفال ومكان السكن إلخ.

التصرف كزوجة

عندما تجدين نفسك تقومين ببعض التصرفات التي لا تقوم بها إلا الزوجات، فذلك دليل كبير على أنك تريدين أن تصبحي زوجة حقيقية له. مثلا، عندما تكونين بالسوق، وتجدين قميصا رجاليا جميلا، تتخيلين كيف سيبدو على شريكك، ثم تشتريه من أجله على الفور.

نحن بدلا من أنا

عندما تجدين نفسك تلقائيا تستخدمين “نحن” بدلا من كلمة “أنا”، فهذا دليل على ان تفكرين ف كليكما بدلا من نفسك، وبأنك تعتبرين جزءا مهما من حياتك. هذه من العلامات البارزة التي تدل على أنك مستعدة للارتباط به.

الأوضاع المالية

عندما لا تخجلين أو لا تخافين من التحدث مع شريكك عن الأوضاع المالية، فإن هذا يشير إلى ثقة عالية بينكما وتتشاركان الكثير من الأمور الخاصة بينكما وكأنكما شخص واحد.

الاستنجاد به

عندما تقعين في مشكلة أو ورطة ما، فإنك تجدين نفسك تسارعين للاتصال به أو اللقاء به من أجل أن يساعدك ويجد لك حلا.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع