بعيداً عن الأخلاق والصفات الحميدة للشخص، لا أحد ينكر بأن المظهر والإطلالة الخارجية للرجل تلعب دوراً كبيراً في جذب ولفت انتباه المرأة، فالأمر لا يعلق بالوسامة فقط أو مدى تناسق الجسم بل هناك العديد من العوامل التي تتحكم في هيئة الرجل ولها تأثير كبيرة على نظرة النساء له، لهذا نقدم لكم بعض النصائح في هذا الموضوع من أجل هذا الأمر.

– عليك أن تكون في البداية واثقاً من نفسك وبأنك شخص جذاب، فعندما تؤمن بنفسك حينها سترى المرأة جاذبيتك الحقيقية، فلا يوجد أي معنى لوسامتك وجسمك الرياضي بدون وجود الثقة بالنفس.

– إذا كنت تعاني من زيادة الوزن فعليك التحلي بالعزيمة والحرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي من أجل الحصول على جسم رياضي ورشيق وإنقاص الكيلوغرامات الزائدة، فهذا الأمر بالإضافة إلى أنه سيمكنك من جذب ولفت انتباه النساء فهو سيخلصك من التوتر والقلق أيضاً ويجعلك أكثر سعادة.

– عندما تقوم بارتداء ملابس واسعة أو رثة أو غير متناقسة بالألوان فإن هذا الأمر سيترك انطباعاً سيئاً لدى النساء وهو أنك شخص مهمل ولا يجيد الاهتمام بنفسه واختيار الملابس اللائقة به، لهذا اجعل اختياراتك في الملابس جيدة وانتقي تلك التي تعزز هيئتك الجسدية.

– لا تنسى متابعة آخر صيحات الموضة الخاصة بالتصاميم والخامات وألوان المناسب واجعل ستايل لحيتك وشاربك عصرياً ومناسباً لعمرك وطبيعة شخصيتك وشكل وجهك.

– لغة الجسد ضروري في جذب المرأة، فابتعد عن العصبية التي ستجعلك شخص منبوذ في عين الآخرين، واحرص على أن تكون لطيفاً وطريفاً ولا تنسى إطلاق النكات من فترة لأخرى وإظهار تعاونك وتواضعك مع الآخرين.

– عندما تحدثها، قم بالنظر لعيها مباشرةً فهذا يعني أنك شخص صادق ولا يحب الخداع والكذب كما يدل على أنك تثق بتصرفاتك وبنفسك.

– اعتني بجميع جوانب نظافتك الشخصية عبر تقليم الأظافر والشعر واللحية واستعمال مزيلات العرق ورش عطر ساحر وجذاب، وإن كنت تدخن فاحرص على استعمال معطر للفم حتى لا ينفر منك الآخرون من تلك الرائحة الكريهة التي تفوح من فمك أثناء حديثك معهم.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع