يستمر مسلسل صراع العروش في حصد ملايين المشاهدات في العالم، رغم الإنتقادات الموجهة له في الموسم الثامن إلا أن هذا لم ينقص أبدا من قيمته الفنية ولا زال يحضى بشعبية كبيرة بين محبي الأفلام والمسلسلات، هذه الشهرة تجعل أبطال السلسلة تحت الأضواء خارج وداخل مواقع التصوير، لانهم قاموا بأفضل ما لديهم من أجل تجسيد الادوار، هذه لائحة ببعض المواقف التي تعرض لها أبطال السلسلة.

01 – صوفي تيرنر إضطرت لعدم غسل شعرها لمدة سنتين

الممثلة التي لعبت دور سنسا ستارك، كان عليها التضحية بنظافتها الشخصية من أجل دورها، هي وعدة أفراد من طاقم التمثيل ، كان عليهم التخفيظ من غسل الشعر و إستعمال الشامبو، بحيث أنه كان عليها الظهور بمظهر أشعت خلال الحلقات، التي تلت هروبها من كينغز لاندين،

صرحت أنه بعد بعد الموسم الخامس، طلب منها عدم غسل شعرها، لكن الأن أنا استخدم شعر مستعار، واستطيع غسل شعري متى أشاء.

02 – كيت هارينجتون سرب أحداث المسلسل كي لا يحصل على مخالفة

تم إيقاف الممثل الذي مثل دور جون سنو، من طرف شرطي، وذلك بعد مخالفة قانون السير، وقد عرض عليه الشرطي خيارين، ما بين أن يخبره ما إذا كان سيكون حاضرا خلال الموسم السابع، أو يأخذ مخالفة، وأخبره بالحقيقة.

03 – جيروم فلين كاد يتعرض للتسمم من بخار زيت الديزل

تعرض جيروم فلين للأذى أثناء تصوير حلقة المعركة مع التنانين، إستخدم الطاقم زيت الديزل من أجل إعطاء تأثير الدخان الحقيقي، وكان على الممثل البقاء في مركز النار والدخان لوقت طويل، مما كاد يعرضه للتسمم.

04 – لينا هيدي عانت من كره الجمهور

مثلت ليندا دور سيرسي لانيستر، كره الجمهور شخصيتها بشدة، لدرجة إيصال هذه المشاعر لها شخصيا،

05 – إميليا كلارك عانت من الغثيان في تصوير لقطة اكل القلب

اثناء تصوير مشهد داينيريس تارغرين، كان عليها تناول 28 قلب حصان، مصنوع من مربى التوت، ومزيج من الباستا المجففة، كان الامر مقززا بالنسبة لها، وكانت تضع امامها إيناء، إحترازا من التقيؤ

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع