لا أحد ينكر التأثير الذي تحدثه الصحة الجنسية على العلاقات العاطفية بشتى أنواعها، فالصحة الجنسية الجيدة تساهم في تقوية العلاقة وإطالة عمرها وتحقيق السعادة والرضا بين الشريكين. إذا كنت تريد تقوية نفسيك جنسياً فنحن سنقدم لك بعض الإجراءات البسيطة التي ترتكز على التغذية وبعض التمارين والتي يمكنك إدخالها لبرنامجك اليومي من أجل الحصول على فوائدها.

التمارين

تمارين البطن

تعتبر من أفضل التمارين التي يمكن ممارستها من أجل تقوية النفس جنسياً، حيث تزيد من تدفق الدم لتلك المنطقة (منطقة الأعراض التناسلية).

السباحة

من أفضل الرياضات التي تدعم الصحة والأداء الجنسي للرجل السباحة، حيث تسهل تدفق الدم في الشرايين والأوردة وتزيد القدرة على التحمل.

الدراجة الهوائية

تعزز صحة الرجل الجنسية وتساعده على اكتساب قوة التحمل وتحسن الانتصاب.

التمارين الرياضية

بشكل عام يعتبر ممارسة التمارين الرياضية بشتى أنواعها بانتظام مفيدة جدا للصحة العامة وللوظائف الجنسية.

التغذية

هناك مجموعة من الأطعمة التي تعزز القدرة الجنسية لدى كل من الرجل والمرأة، لهذا احرص على إضافتها لنظامك الغذائي من أجل تعزيز وتقوية نفسك جنسياً. من هذه الأغذية ما يلي:

الكاجو

حاله حال معظم المكسرات، يتميز الكاجو بتقوية القدرة الجنسية وزيادة النشاط الجنسي والسبب هو توفره على نسبة غالية من الفيتامينات والألياف التي تفيد الجسم وتقوي الصحة الجنسية للرجل والمرأة. يزيد الكاجو من نسبة الحيوانات المنوية وخصوبة الرجل ويساعد على الانتصاب وعلاج البرود الجنسي.

المكسرات

بشكل عام تعتبر المكسرات خيار رائع لزيادة الطاقة وذلك لاحتوائها على الحمض الأميني الأرجنين الذي يحافظ على القدرة على التحمل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

الصنوبر

يمنع الصنوبر تصلب الشرايين ويخفض نسبة الكولسترول في الدم، وبفضل احتوائه على الأحماض الدهنية الصحية والأوميغا 3 فإنه يعزز صحة القلب والدماغ والعضو الذكري والخصيتين.

الخس

من أفضل الخضر التي يمكن تناولها من أجل تعزيز القدرة الجنسية نذكر الخس، فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية التي تقوي القدرة الجنسية وتقضي على البرود.

التفاح

بفضل احتوائه على المواد المضادة للأكسدة مثل الكيرسيتين فإن التفاح يعتبر مفيدا لتقوية القدرة الجنسية وتحمل التعب وزيادة التحمل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع