تبين من خلال الدراسات والتجارب أن الرجل قد يقع في حب المرأة خلال 2.8 ثانية فقط، ولو توقف عن النظر إليها بعد مرور 4 ثواني فهي لا تعجبه. بينما المرأة تقرر إعجابها بالرجل من دعمه في غضون 7 ثواني فقط، لهذا على الرجل استغلال هذه المدة الوجيزة جداً لترك انطباع جيد لديها، ولكن بما أن هذه المدة غير واقعية فإننا سنحولها لدقيقة واحدة. هناك عدة أساليب يمكن للرجل اعتمادها بعيداً عن البديهيات التي تتلخص في النظافة الشخصية والأناقة.

ابتعد عن الجمل الافتتاحية المستهلكة:

الجمل التي حفظتها منذ طفولتك لم يعد لها أي نفع وعلى العكس، سوف تظهرك كمراهق يائس لهذا تجنب استخدامها. ابتعد كذلك عن أي عبارات غزلية أو وقحة حول الشكل الخارجي للمرأة. أحياناً كلمة “مرحباً” قد تكون كافية، وعليك اختيار الجملة المناسبة حسب الموقف بشرط عدم استخدام أي جمل مستهلكة ومعروفة.

الفكاهة:

يعتبر هذا الأسلوب من أنجح الأساليب على الإطلاق وعليك استخدامه سواء كنت تتمتع بحس الفكاهة بشكل طبيعي أم لا. في الحالة الأولى فأنت تعلم بالطبع ما عليك قوله وفعله، ولكن لو لم تكن كذلك فقم بإلقاء دعابة سيئة ثم تحدث بأسلوب ساخر من نفسك وعبر عن انزعاجك من روح الدعابة السيئة التي تمتلكها. الأمر سيبدو ظريفاً ومضحكاً.

اللطافة:

لا يشترط أن تكون لطافتك موجهة لها، بل يكفي أن تكون مع شخص آخر شرط أن تلاحظك وتراك، فالناس بشكل عام يتفاعلون بشكل إيجابي مع اللطافة حتى لو كان صاحبها شخص غريب. فلو قمت بمنح مقعدك لشخص آخر أو فتحت الباب لشخص آخر وهي تراك، احرص على أن تلتفت لها في تلك اللحظة وامنحها ابتسامة، فهذه الحركة تعتبر مثالية للغاية.

حيلة الانسحاب:

بعد تقديم نفسك لها، أردت الحصول على رقم هاتفها، ما الذي عليك فعله؟ قم باللجوء لخدعة الانسحاب وهي تقديم سبب مقنع للغاية يبرر انسحابك الفجائي والسريع ويجب أن تكون حجتك مرتبطة بمناسبة لا يمكن تفويتها. ولكن لا تجعل رحيلك مباشراً، حتى لا تشعر بالانزعاج بعد حصولك على رقمها بل قم بتحذيرها مسبقاً، حيث ستجعلها على علم تام بأنه يجب عليها حسم القرار، فإما أن تمنحك رقم هاتفها أو لن تستطيع التواصل معك مرة أخرى.

لم تحصل على رقم هاتفها؟

إذا لم تتجرأ على طلب رقم هاتفها في تلك المهلة الزمنية القصيرة ولم تستطع الحصول عليه بأي شكل من الأشكال، فلديك بعض الاختيارات الأخرى كطلب إضافتها على الفيسبوك أو أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضا محاولة معرفة الأماكن التي ترتادها بشكل دائم كنادي ما أو مقهى مما يزيد من فرص لقائك بها مرة أخرى.

الأمور المشتركة:

حيلة رقم الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي لم تنجحا معك، يمكنك الآن العمل على خطة بديلة وهي الأمور المشتركة. فلو كان لقائكما في مطعم ما فيمكنك التحدث عن عامل عشق مشترك بينكما كنوع محدد من الطعام مثلاً، وحدثها عن مطعم رائع آخر يعرض نفس الأكلة وبأنك ستكون سعيداً لو قبلت أن تشاركك هذه التجربة، وحينها انتظر الفرصة المناسبة لطلب رقم هاتفها.

عدم الاستعجال:

قم بالتخطيط للمهلة الزمنية التي تملكها ولا تحشر كل ما تريد قوله في تلك الدقيقة ولا تسرع في كلامك ولا تختصر كلاماً يقال في 10 دقائق في دقيقة واحدة. فأسلوبك في طرح مضمون الحديث يشكل 93% من تأثيرك عليها لهذا لا ترتبك وتحدث معها بنبرة هادئة ورجولية.

لغة الجسد:

هناك العديد من القواعد المتعلقة بلغة الجسد والتي قد تلعب دوراً حاسماً في هذا الأمر. نشرنا العديد من المواضيع عبر موقعنا تتحدث عن كيفية قراءة لغة الجسد، لهذا ننصحك بالاطلاع عليها.

الثقة بالنفس:

سواء كنت تملك 10 ثواني او 10 ساعات، إذا لم ترى المرأة بأنك تتمتع بالثقة بالنفس فإنها لن تعجب بك على الإطلاق، ويجب عليك التفريق بين الغرور والثقة بالنفس ولا تخلط بينهما وإلا سوف تفقد فرصة لفت انتباه المرأة التي تريدها وسوف تضيع من يديك. على سبيل المثال، القدرة على التحدث معها وعدم الخوف من رفضها لك والتمتع بحس الفكاهة كلها مؤشرات على الثقة بالنسبة للمرأة، لهذا كن ذكياً كفايةً وقدم أفضل ما لديك ثم انتظر النتائج ولا تقلق بشأنها.

لا تحاول إذهالها:

كن واقعياً ومقبولاً وطبيعياً ولا تحاول أن تكون رجلاً خارقاً وتقدم نفسك على أنك كذلك. صحيح أنه قد يخيل إليك بأنه يجب أن تمتلك ميزة من خارج هذا الكوكب حتى تعجب بك ولكن الأمر ليس كذلك، ولن تترك كل جملة تقولها لها تأثيراً عليها يجعلها تغرم بك على الفور لهذا ابتعد عن الصفات الخارقة لأنها على العكس تماماً ستترك انطباعاً سيئاً لديها. لديك دقيقة واحد عليك، وإذا كنت تريد التواصل معها مجددا فعليك اغتنامها بأفضل طريقة ممكنة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع