قد تنزعج الزوجة من بعض تصرفات الزوج وذلك بعد مده قصيرة من الزواج، والسبب وراء ذلك هو ان المرأة في فترة الخطوبة ترى ان الزوج شخص مثالي، ثم بعد ذلك تكتشف انه لا احد كامل، فكل شخص له أخطاء، لذا تقوم الزوجة بمحاولة تغيير تصرفات الزوج، ومن هنا إليك أبرز الأمور عن هذه المسألة الشائكة.

القناعة

لا بد أن تقتنعي انه لا يوجد شخص كامل، وليس هناك فارس أحلام سوف يحقق لك كل ما تحلمين به، فغالباً مهما يكن زوجك مثالياً لابد وان يكون لديه تصرف يزعجك، وانت كذلك لديك الكثير من التصرفات التي تزعجه، لذا يجب ان تقتنعي بذلك وتتقبلي زوجك كما هو. 

تغيير الرجل مستحيل 

يجب عليكِ إدراك أن محاولة تغيير الرجل هي احتمالية ضعيفة، فإذا كنت تنزعجين من بعض تصرفات زوجك وتسعين لتغييرها، فلا بد ان تعرفي انه من الممكن ان يبدو زوجك هادئاً في البداية، ولكن قد ينفد صبره ويثور ضدك ويرى انك زوجة نكدة.

تغيير بسيط لربما

قد تستطيعين تغيير تصرفاته لكن لن يكون الامر كما تحلمين به لان الطبع يغلب التطبع، فمهما حاول ان يتغير سوف يعود الى طبعه لان ذلك في شخصيته. 

هذه مسألة وقت

لابد من التحلي بالصبر، فلابد ان تعرفي ان هذه المسألة تحتاج إلى وقت مع سنوات الزواج، وفي النهاية سوف تنجح محاولات تغيير تصرفات زوجك. ولا تنسي أن تستخدمي بعض الطرق المثالية لتساعدك على تغيير زوجك كالابتسامة والحوار والدلع والرومانسية.

وفضلاً عن كافة النقاط الآنف ذكرها، يجب أن تعرفي الطرق المثالية التي تساعدك في تغيير بعض تصرفات زوجك، وهي:

– اطلبي منه التغيير عبر ابتسامة أنثوية رقيقة، لا تظهري بأنك تتعاملي معه بطريقة الأمر والنهي، ارسمي ابتسامة دائمة على وجهك كي تكوني لطيفة مع زوجك.

– للوصول إلى غرضك لاتنسي ان الدلع يأسر الرجل، فاستخدمي هذا الأسلوب الناجح دائماً.

– استخدمي الحوار الهادئ مع زوجك للوصول الى ما تريدين، حتى يكون تواصلك مع زوجك سليماً، هذه الطريقة تساعدك في تغييره.

– اخلقي جواً من الرومانسية حتى تمهدي الطريق امامك قبل ان تطلبي من زوجك ان يتغير من اجلك، فهي الحل الأنسب للمشاكل الزوجية. 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع