كما أن هناك العديد من الصفات التي تحب المرأة أن توجد في شريك حياتها، منها الاحترام والحب والصدق والشهامة والرجولة والأخلاق الحميدة والثقة بالنفس، فإن هناك أيضا مجموعة من الصفات والتصرفات التي لو وجدتها في الرجل فإنها كفيلة بأن تدفعها للتخلي عنه حتى لو كانت تحبه، سوف نستعرض عليكم مجموعة منها في التفاصيل.

الأناني

بالطبع، لا ترغب المرأة في الارتباط برجل أناني لا يفكر إلا بنفسه، فهي تبحث عن الذي يفكر بها ويهتم ويحبها ويأخذ ويعطي. تدرك المرأة بأنها لن تكون سعيدة مع رجل أناني لأنه لا يفكر إلا في مصالحه الخاصة ولا يراعي احتياجاتها لذلك فهي تكره هذه الصفة.

مهووس بالسيطرة

هناك نوع من الرجال مهووس بالسيطرة على المرأة وعلى العلاقة، حيث يتدخل في كل صغيرة وكبيرة في حياتها ويرفض أن تقوم بأمر ما دون العودة إليه. على النقيض تماما، تحب المرأة الرجل الذي يترك لها مساحة خاصة ويحترم خصوصيتها وحرية اختيارها ولا يتدخل في كل شيء يتعلق بحياتها.

المغرور

صحيح أن الثقة بالنفس من الصفات المطلوبة من طرف المرأة في الرجل لكن لا يجب أن تزداد وتصل لحد الغرور، فذلك سيجعلها يهتم بشكل أكبر من الطبيعي بمظهره وصيته ويهتم بشكل مفرط بنفسه ويدفعه دائما لبذل الجهد ليكون محط إعجاب الآخرين.

الغيور

بعض الغيرة لا تضر بل إنها تعبر عن حب الرجل لشريكته، لكن في حال تحولت الغيرة إلى مَرَضية وكانت شديدة فإنها تصبح غير مقبولة في الحب والعلاقة.

الخائن

الخيانة أمر مرفوض من المرأة ومعظم السيدات يرفضن الاستمرار مع رجل قام بخيانتهن حتى لو وعدهن بعدم ارتكاب نفس الخطأ مرة أخرى. باختصار، عندما تثق المرأة بالرجل وتطلعه على كل أسرارها لكن الرجل يقوم بتخييب أملها وخيانتها فإن ذلك يكسر قلبها للأبد.

البخيل

البخل يشمل المال والعواطف والمشاعر، والمرأة تبغض هذه الصفة في الرجل لأنها تعلم بأنها لن تشعر بالسعادة رفقة مع هذا الرجل ولن يعبر لها حتى عن حبه الكبير لها، هذا إن كان يحبها أصلاً.

السلبي

تنتظر المرأة من شريك حياتها أن يتحلى ببعض الشجاعة والمسؤولية ولا يكون كثير الشكوى والتذمر عن كل ما يتعلق بعمله وحياته، كما لا تحب أن يفكر بسلبية بشكل دائم.

العصبي

العصبية ونوبات الغضب الشديدة والمتكررة تجعل المرأة تشعر بالخوف من هذا الرجل حتى لو كانت تحبه وكانت تعلم بأنه يحبها، فذلك سيشعرها بعدم الأمان وبأنها دائما عرضة للعنف. هذا الأمر قد يجعلها تقرر المغادرة.

الكاذب

من الصفات المرفوضة تماما من المرأة في العلاقة والسبب هو أنها لا يمكنها الوثوق برجل كاذب ثم الارتباط به. حتى لو وعدها بأمر ما فإن الشك سيساورها حول هذا الأمر.

اللا مسؤول

تحب المرأة الارتباط برجل مسؤول وذو شخصية قوية ويتحمل مسؤولية قراراتها ويستطيع السيطرة والتحكم في جميع جوانب حياته.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع