الأفلام أنتجت و أخرجت في الأساس كي تمتعنا و تسلينا، وتضيف شيء لحياتنا المعرفية و الحسية، لكن في بعض الأحيان قد يكون توقيت مشاهدة فيلم معين سيئا للغاية، فيحدث تأثيرا نفسيا سلبيا قد يسبب لك القلق و الأرق، كمشاهدة فيلم رعب قاسي، قبل النوم مباشرة، فتتعرض لليلة طويلة من الكوابيس المرعبة، ونفس الشيء ينطبق على السفر، فتختار مشاهد فيلم يعرض مشاهد خطيرة تحدث خلال السفر، كهذه الأفلام التي سنعرضها عليكم.

01 – Sully

قصة الفيلم مقتبسة من حادث حقيقي، بحيث أن طائرة الرحلة تعرضت لخل خطير، كاد أن يسبب في كارثة لولى تدخل القبطان، ونزل بها فوق النهر، مما أنقذ حياة 155 فرد.

02 – Non Stop

يقوم أحد المجرمين بقتل الركاب بالتسلسل داخل رحلة، يحاول البطل العثور عليه، في حين أنه ينجح في قتل مجموعة من الركاب دون معرفة من يكون.

03 – Flight

طيار بارع لكنه مدمن للكحول، تعرضت طائرته لخلل أدى إلى سقوطها في ما حاول هو إنقاذ ما يمكن إنقاذه، تاريخه في الإدمان جعله المتهم الرئيسي في الحادثة.

04 – Snakes On a Plane

قام مكتب التحقيقات بمحاولة الطيران بالشاهد الرئيسي على جريمة قتل بشعة قام بها أحد افراد العصابات البارزين، في محاولة للتخلص من الشاهد، قامت العصابة بتسريب عدد كبير من الأفاعي السامة إلى الطائرة، بدأت لاحقا في الهجوم على المسافرين.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع