مشاهدة الأفلام الرومنسية من الطرق المميزة لقضاء ليلة بين الازواج، ورفع الألفة بينهم، كما أنها تضفي الدفيء في الغرفة وتجيش المشاعر وتيسر الحديث عنها و التعبير، في هذا المقال سنشارك معكم قائمة بالأفلام الرومنسية التي تستحق المشاهدة .

01 – The Notebook

تعق فتاة حب شاب، لكن عائلتها تحاول منعها بقوة، لتوافق لاحقا أن تخطب لشخص آخر، تصاب الفتاة بحيرة حين تقرأ في الجريدة عن “نوح” وكيف حول منزل متهالك قديم إلى قصر بديع، وتحاول إتخاذ قرار بين العودة إليه، أو الإستمرار في حياتها الحالية.

02 – Titanic

يتعرف شاب من الطبق الفقيرة على شابة من الطبقة الارستقراطية، على متن سفينة التيتانيك، ليعيشا مغامرة حب ورومنسية، قبل أن تتعرض الباخرة لحادث أدى لغرقها، يحكي الفيلم عن قصة كفاحهما من أجل النجاة.

03 – Set it up

يتفق مساعدين شخصيين على تدبير موعد غرامي لمديريهما في العمل، وذلك كي يرتاحا من العمل الزائد الذي يعانيان منه، قبل أن يقع الجميع في الغرام.

04 – You got mail

مالك سلسلة متاجر كتب عملاقة يتعرف على فتاة في غرف الدردشة، قبل أن يكتشف أنها صاحبة دكان كتب صغير في نفس الشارع الذي سيفتتح فيه الفرع الجديد لسلسلته، يقع في غرامها لكنه لا يستطيع إخبارها بحقيقته.

05 – The Vow

تعرضت “بييج” لحداثة سير قاسية فقدت على إثرها الذاكرة، ونسيت كل شيء حتى قصة حبها، يحاول زوجها أن يجعلها تقع في حبه من جديد.

06 – The ugly truth

يقوم “مايك” ببث برنامج حول حقيقة العلاقة بين الرجل و المرأة، قبل أن تقوم إحدى القنوات بتبني برنامج وبثه على نطاق واسع، يحصل تحدي بينه وبين “آبي” مفاده أنه سيساعدها بنصائحه على الحصول على فتى أحلامها، فهل سيحصل ذلك ؟

07 – The fault in our stars

تعرف هازيل على أوجستس، في مركز لعلاج السرطان، قبل أن يقعا في حب بعضهما، وتبدأ قصة حب غير تقليدية، بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع