من الطبيعي أن يتسلل الروتين القاتل لأي علاقة زوجية بعد مدة معينة من الزواج (5 سنوات فما فوق)، ودائماً ما تُنصح المرأة بأن تقوم بالمبادرة لتحطيم وكسر هذا الروتين، لكنها قد لا تعرف السبيل لذلك. نستعرض عليكم من خلال هذا المقال بعض الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تجدد العلاقة وتعيد لفت انتباه الزوج وإسعاده.

المفاجأة:

عنصر المفاجأة يلعب دوراً هاماً في علاقتكما الزوجية ويحولك لامرأة متجددة. لا يشترط في المفاجأة بأن تكون عبارة عن أشياء مادية، فعلى سبيل المثال، تغيير مظهرك الخارجي الخاص ومفاجأة شريكك به والاهتمام بأناقتك وجسمك وإظهار جمالك له يعتبر بمثابة مفاجأة من نوع خاص تجعله سعيداً ولا يملّ منك. تغيير لون الشعر أو تسريحة الشعر، تغيير ديكور البيت أو غرفة النوم الخاصة بكما.

المجاملة:

حب سماع الكلام الرومانسي واللطيف والمدح والغزل لا يقتصر على النساء وحدهن، بل حتى الرجال يحبون الاستماع لهذا النوع من الإطراء من زوجاتهم. قومي بإسماعه إذاً عبارات الحب والرومانسية التي توجد بها بعض المجاملة لكن دون الوصول لمرحلة المبالغة. وأيضاً لا تجعليه يسمع هذا الكلام كل يوم حتى لا تفقد الكلمات رونقها ويصبح الأمر من ضمن الروتين.

الابتعاد الصحي:

اتركيه يخرج لبضع ساعات مع أصدقائه ويغيب عنك لبعض الوقت ويمارس حياته الخاصة بحرية كاملة. أو قومي بالخروج أنت مع صديقاتك بعيداً عنه فهذا الأمر سيجعلكما تشعران بالشوق، وعند عودتكما للمنزل واللقاء من جديد ستلتهب مشاعر الحب بينكما. يسمى هذا الأمر بالابتعاد الزوجي الصحي.

تغيير بعض العادات الزوجية:

لكل أسرة عاداته الخاصة التي تعتمدها في الحياة اليومية، وهذه العادات غالباً ما تؤدي للروتين الممل مثل الذهاب لتناول الطعام في نفس المطعم والقيام بنفس الأنشطة. إذا كنت تريدين أن تصبحي زوجة متجددة قومي بكسر تلك العادات وتغييرها بأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع