يزداد عدد الناس من حولنا بشكل تدريجي، وبما أن الزواج من سنة الحياة، قد تأتي فترة تُعزم فيها لأكثر من حفل زفاف وعرس ولا تعرف ماذا تختار كهدية تقدمها للعريسين. لهذا قررنا أن نعرض عليك أفكاراً رائعة لبعض الهدايا المناسبة للمتزوجين حالياً والتي تفيدهم أيضاً، نتمنى أن تنال إعجابك.

بساط النزهات:

يمكنك الابتعاد عن الهدايا التقليدية والاعتيادية بإهدائهم بساطاً للنزهات، حيث إن هذه البطانية المضادة للماء تكون مناسبة للنزهات سواء أفي الحديقة أو البحر أو في فناء المنزل. كما أنها مرنة في الاستعمال ومفيدة جداً.

آلة تحضير القهوة:

ستجعلهم هذه الهدية يتذكرونك في كل مرة يحتسون فيها القهوة سوياً، حيث إن آلة تحضير القهوة غالباً ما تكون على قائمة طلبات المتزوجين حالياً. دعهم يقضون شهر العسل وهم يحتسون القهوة في راحة وسعادة. ما يميز هذه الآلة هي أنه بإمكانها تحضير القهوة في مدة قصيرة جداً.

فرن غاز أو كهرب:

الفرن يعتبر فكرة لامعة وسوف تسهل الأمر على المتزوجين في تحضير الطعام. إن لم يكن بإمكانك شراء الفرن لهما، فبإمكانك استبداله بإحدى الأدوات الكهربائية المفيدة للمطبخ.

كتب تثقيفية:

هناك بعض المتزوجين حديثاً لا يفقهون شيئاً في أمور الزواج، فلكي توقف هذا الجهل وتساعدهما في عيش حياة زوجية مثالية، يمكنك إمدادهما ببعض الكتب التثقيفية التي تساعدهم أكثر على فهم الزواج وكيفية إنجاحه وكيفية التعامل مع الشريك.

كتاب طبخ:

سوف تكون العروسة مدينة لك بالطبع لو قمت بإهدائها كتاباً للطبخ يساعدها على تعلم الطبخ أكثر ويحدث الزوجين على التعاون في هذا الأمر مما يخلق جواً من الوئام والحب في بيتهما.

مزهرية خزفية:

الهدايا الأنيقة دائماً ما يكون لها مكانة خاصة عند الحاصلين عليها. يمكن للزوجين استعمال هذه المزهرية كزينة داخل المنزل أو خارجه أو في أطراف الغرفة ولذلك فإنها ستعتبر هدية رائعة يفتتحان بها منزلهما.

لوحة فنية:

لا بد من أن هذه الهدية تعتبر باهظة الثمن ولا يستطيع الكل إهدائها ولكنها ستجعل الزوجين حقاً سعيدين بها. سوف تلعب هذه اللوحة دوراً مهما في إعطاء منظر جميل لجدار المنزل خاصة لو كانت على النظام التجريدي أو التشكيلي.

رسم جداري:

لو لم تتمكن من شراء لوحة فنية، فيمكنك اللجوء للحل البديل وهو الاتفاق مع رسا محترف من أجل رسم جدارية لهما بداخل المنزل حيث أن هذا الأمر أصبح كموضة عصرية منتشرة هذه الأيام وتجعل البيوت تظهر بمنظر أجمل وبحلة جديدة ومثيرة.

تذاكر فعاليات:

يمكنك بدء شهر العسل الخاص بالزوجين بطريقة كلاسيكية رائعة بشراء تذاكر لهما من أجل حضور بعض الفعاليات التي توجد بالمدينة التي يسكنان بها أو سيقضيان شهر العسل بها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع